أجمل 5 إطلالات للنجمات هذا الأسبوع
أجمل 5 إطلالات للنجمات هذا الأسبوعأجمل 5 إطلالات للنجمات هذا الأسبوع

أجمل 5 إطلالات للنجمات هذا الأسبوع

في حين تتجه الأنظار كلها إلى السجادة الحمراء لمهرجان كان في فرنسا، لمتابعة الإطلالات الراقية والفخمة لنجمات هوليوود والعالم الغربي، تطل علينا النجمات العربيات بإطلالات لا تقل أناقة وجمال عن النجمات العالميات، اخترنا منها أجمل 5 إطلالات لهذا الأسبوع.

شذى حسون: اختارت شذى حسون فستانا أسودا راقي من فيرساتشي لإحياء حفل زفاف في الكويت، الفستان بدا مناسباً جداً على شذى، من الحرير الناعم والدانتيل الشفاف على الخصر، مع فتحة طويلة على جانب الساقين.

سيرين عبد النور: بدت سيرين كالحورية الجميلة في إطلالتها ببرنامج مذيع العرب، بفستان من المصمم اللبناني أنطوان القارح، باللون الأزرق المرصع بكريستال سوارفسكي، والمنقوش بزخارف غاية في الجمال، مع أكمام طويلة وظهر مفتوح.

مايا دياب: نشر المصمم اللبناني رامي قاضي صورة لإطلالة مايا الأخيرة في حفلها بالأردن، بفستان من تصميمه، باللونين الأبيض والأسود، بدون أكمام مع فتحة طويلة على الساقين.

نجوى كرم: اختارت النجمة الشهيرة بأناقتها فستان أسود مطبوع بدرجات لونية زاهية، وذلك في حفلها الأخير بتورنتو ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة.

لاميتا فرنجية: ضمن حضورها فعاليات مهرجان كان في فرنسا اختارت لاميتا إطلالة أنيقة ومختلفة، فستان مبتكر عبارة عن جامبسوت شورت أسود، وفوقه معطف طويل معقود على الخصر فقط، ليتدلى ذيله الواسع من طبقات من الأورغانزا الشفافة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com