حرب النجوم على تترات مسلسلات رمضان

حرب النجوم على تترات مسلسلات رمضان

إرم– تترات المسلسلات قطعة فنية لا تقل أهمية عن المسلسل نفسه، لذا يتسابق الفنانون لإثبات وجود أصواتهم بين الأعمال الدرامية لرمضان 2015 ، وقد تميزت تترات هذا العام بوجود كبار الفنانين في الساحة.

وائل جسار:

اختار وائل جسار أن يضع صوته المميز على أكثر من عمل درامي في رمضان 2015 ، فاختار العملين “ أريد رجلا“ ، و“ماريونت“ ليتألقا بصوته في تتري المسلسلين، كما سيتميز في تتر مسلسل “ أستاذ ورئيس قسم“ لعادل إمام.

ومن أشهر مشاركاته السابقة تترات مسلسل الزوجة الرابعة، كيد النسا، الدالي، وشمس.

2014-01-02_00127

صابر الرباعي :

 أطلق الفنان صابر الرباعى تتر مقدمة مسلسل ”ذهاب وعودة“ بطولة أحمد السقا، والذى يقوم بغنائه، ويعتبر التتر الأول في الدراما المصرية، بينما غنى تتر للمسلسل التونسي ”صيد الريم“.

zzzz2_941230033

آدم :

تألق الفنان آدم من جديد لتسجيل تترات مسلسلي النجمتين هيفاء وهبي وسمية الخشاب برمضان2015، لكاتب التترين الشاعر الغنائي حسين مصطفى محرم، وقد حقق آدم نجاحا كبيرا من خلال تتره في مسلسل ”العار“.

4e1cfec306

أنغام :

أبدعت أنغام من خلال حنجرتها الذهبية في بعض تترات المسلسلات التي يتسابق الجمهور لحفظها عن ظهر قلب، وهم على موعد لسماع تتر مسلسل ”الكابوس“ للفنانة غادة عبد الرازق، بعد أن حققت نجاحها في تتر مسلسل“ في غمضة عين“.

 Angham15-2-2015

آمال ماهر:

الفنانة التي وقع عليها الاختيار في إضافة جمال صوتها لمقدمة الأعمال الدرامية، تم اختيارها لغناء تتر مسلسل “ حارة اليهود“، وقد قدمت آمال أغاني تترات “ في أيد أمينة“، “ الداعية“، “ قضية رأي عام“.

امال-ماهر

إيهاب توفيق :

تنازل صاحب بطولة المسلسل حمادة هلال بصوته العذب، ليقدم الفنان إيهاب توفيق تتر مسلسله الجديد “ ولي العهد“ لثقته بجمالية ما سيسمعه الجمهور، وقد غنى سابقا تتر “ أخت تريز“.

aaa40

شيرين :

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب غناء تتر مسلسلها بنفسها عكس حمادة هلال، المسلسل “ طريقي“ يعتبر تجربتها الأولى في التمثيل بعد غياب طويل منذ مشاركتها قبل 10 سنوات في ”ميدو مشاكل“، فضلا عن غنائها 6 أغان ضمن المسلسل.

20140903184859

راغب علامة :

الفنان يبتدأ أول تتر في مشوار عمله الفني مع مسلسل “ 24 قيراط“، من بطولة سيرين عبد النور و عابد فهد.

 200952

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com