فن ومشاهير

حورية فرغلي: ليس من حق أحد محاسبتي على تصرفاتي
تاريخ النشر: 10 مايو 2015 12:16 GMT
تاريخ التحديث: 10 مايو 2015 12:16 GMT

حورية فرغلي: ليس من حق أحد محاسبتي على تصرفاتي

النجمة تؤكد أنها من أسرة ثرية جعلتها تعيش حياة الرفاهية في المملكة المتحدة البريطانية، ومن ثم قد يجد البعض تصرفاتها غريبة عن مجتمعه.

+A -A
المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

أكدت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنها فتاة مستقلة وليس من حق أحد محاسبتها على تصرفاتها الشخصية.

وأضافت أنها نشأت في جو كبير من الحرية، وأنها ابنة أسرة ثرية جعلتها تعيش حياة الرفاهية في المملكة المتحدة البريطانية، ومن ثم قد يجد البعض تصرفاتها غريبة عن مجتمعه.

وأردفت حورية بأنها مثلاً عاشقة للموضة والثياب الفاخرة والعصرية جداً، حتى لو كانت كاشفة، مشيرة إلى أنها ترتدي الفستان مرة واحدة.

وتابعت فرغلي أن الفنان يحاسب على أعماله وفنه وليس على تصرفاته الشخصية، حيث أن الفنان إنسان قبل أي شيء، مشيرة إلى أن البعض يصفها بالجرأة والتعري، إلا أنها ترى أن كل شيء موجود في المجتمع، فالعري موجود والنقاب موجود، وكل شخص يختار ما يناسبه.

وبسؤالها عن أحدث مشروعاتها الفنية، قالت حورية إنها منشغلة بتصوير مسلسل ”ساحرة الجنوب“ المقرر عرضه في رمضان، مشيرة إلى أنها تجسد دور فتاة شريرة يصيبها مس شيطانى وتريد أن تدمر القرية التى تسكن فيها باستغلال القوى الخارقة التى تمتلكها.

المسلسل بطولة حورية فرغلي وياسر جلال وصلاح عبدالله، وسوسن بدر، ومها أبو عوف، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء صادق، ومن تأليف سماح الحريري،و إخراج أكرم فريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك