ريهام سعيد: لست مطلوبة للعدالة
ريهام سعيد: لست مطلوبة للعدالةريهام سعيد: لست مطلوبة للعدالة

ريهام سعيد: لست مطلوبة للعدالة

علقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، على حكم محكمة جنح مستأنف أكتوبر، الخميس، الذي أصدرته في حقها، بالحبس لمدة عام مع الشغل، بتهمة التعدي على مساعد مخرج بقناة "النهار"، التي تقدم من خلالها برنامج  "صبايا الخير".

وقالت ريهام في تصريحات تليفزيونية: "بخصوص ما تم تداوله عن الحكم علي بالحبس سنة، عايزة أطمنكم، هذه القضية حكم فيها من قبل ببراءتي، والخصم استأنف القضية، ولم أعلم أن حضوري وجوبي، فقام القاضي بإصدار الحكم غيابيا، لعدم حضوري، وهو إجراء قانوني، و لكن لم تقم المحكمة بإدانتي".

وأضافت: "استأنفت وتم وقف الحكم، وأنا لست مطلوبة للعدالة، وواثقة من براءتي والقضاء العادل، انتظروني يوم الاثنين على الهواء مباشرةً، وحشتوني".

وتابعت: "أشكر الصحافة التي لم تنشر قرار براءتي، وسارعت بنشر خبر مغلوط بإدانتي، ربنا كبير أوي وكريم.. الدنيا دوارة".

وأوضحت: "للناس اللي كانت فاكرة الخبر صحيح، وشمتت، هو سؤال واحد، ليه ؟، علشان الآلاف اللي اتعالجوا ولا محاربة الصم والبكم، ولا يمكن علشان عالجت الضمور في المخ عند الأطفال ؟".

"ولا ممكن علشان فتحت مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة، أو يمكن علشان حاربت المخدرات، ممكن عشان مقضية حياتي في المستشفيات، أقضي حاجة الناس، أو يمكن علشان رفعت علم مصر، وقلت تحيا مصر، في كل مكان أنا فعلاً أستحق الشماتة".

واختتمت حديثها قائلة: "القلة القليلة المريضة، بما فيها بعض الإعلاميين الفشلة وأعداء النجاح، ليس لهم معنى وسط دعاء الملايين، لو كل طفل ربنا جعلني سبب في إنفاذ حياته، دعا لي، كفاية أوي إن ربنا يسترها معايا طول عمري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com