قائمة متهمي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي تتزايد
قائمة متهمي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي تتزايدقائمة متهمي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي تتزايد

قائمة متهمي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي تتزايد

نيويورك- قالت امرأتان جديدتان وهما كاتبة وممثلة يوم الجمعة إن الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي اعتدى جنسيا عليهما قبل عقود بما يرفع قائمة متهميه إلى أكثر من 40.

وساقت الممثلة ليلي برنارد والكاتبة سامي مايز هذه المزاعم ضد الممثل الكوميدي في مؤتمر صحفي مع المحامية البارزة جلوريا اولرد وهو اليوم السابق لآخر عرض في جولة الكوميدي كوسبي داخل البلاد في أتلانتا.

وكوسبي المعروف جيدا بتجسيده دور الدكتور كليف هوكستابل في المسلسل التلفزيوني "كوسبي شو" لم توجه إليه اتهامات حتى الآن بشأن هذه المزاعم، وقام الممثل البالغ عمره 77 عاما بتسوية دعوى مدنية عام 2005 تزعم سوء السلوك الجنسي.
ولم يرد ممثل عن كوسبي على طلب للتعليق، وكان مارتي سينجر محامي كوسبي قد رفض ادعاءات مماثلة من نساء أخريات بوصفها "غير ذات مصداقية" و"مشوهة للسمعة ".

وقالت برنارد إن كوسبي قام بتخديرها واغتصابها وتهديدها بينما كان يساعدها في إعداد دور في آخر موسم في العرض الذي استمر من عام 1984 حتى عام 1992.

وقالت سامي مايز إنها كانت كاتبة في نيو اورليانز في عام 1986 عندما وافق كوسبي على أن تجري معه مقابلة، وبعد أن رافقته إلى غرفته في فندق وقبلت تناول شراب، وقالت إنها استيقظت في حالة تشوش ونصف عارية بينما كان كوسبي يحدق فيها وسرعان ما حاولت تمالك نفسها ثم غادرت بعد ذلك.

وأضافت: "فور أن أصبحت في البهو أدركت أنني نجوت للتو من مواجهة مع شخص مجنون ماكر يخفي أفعاله الشيطانية وراء شخصية جذابة."
وقالت المحامية اولرد التي تمثل الكثير من متهمي كوسبي إنها سوف تنضم إلى احتجاج مزمع يوم السبت أمام مسرح اتلانتا الذي من المقرر أن يقدم كوسبي عرضا فيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com