فن ومشاهير

توم هانكس يصور مشاهد من فيلم "الجحيم" باسطنبول‎
تاريخ النشر: 30 أبريل 2015 10:09 GMT
تاريخ التحديث: 30 أبريل 2015 10:09 GMT

توم هانكس يصور مشاهد من فيلم "الجحيم" باسطنبول‎

رئيس بلدية الفاتح باسطنبول يقول إنه حصل على معلومات بخصوص الأماكن التي سيتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، ووعد طاقم الفيلم بتقديم الدعم لهم.

+A -A

اسطنبول – يبدأ الممثل الأمريكي ”توم هانكس“ قريبا، تصوير مشاهد من فيلم ”الجحيم“(Inferno)، المقتبس عن رواية لـ ”دان براون“، تحمل نفس الاسم، في حي الفاتح باسطنبول.

وقال رئيس بلدية الفاتح ”مصطفى دمير“، في بيان، إنه حصل على معلومات بخصوص الأماكن التي سيتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، ووعد طاقم الفيلم بتقديم الدعم لهم.

وأضاف دمير، أن شبه الجزيرة التاريخية في اسطنبول، التي تقع داخل أسوار المدينة القديمة وتضم معظم آثارها التاريخية، أصبحت موقع جذب لتصوير الأفلام، حيث يمثل حي الفاتح الذي يضم المدينة القديمة، موقعا طبيعيا لتصوير الأفلام، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها بلديته من أجل الحفاظ على الثراء التاريخي للحي.

وأكد ”دمير“ أن بلديته تدعم جميع المشاريع التي تسهم في التعريف بتركيا.

وبدأ تصوير مشاهد من فيلم ”الجحيم“ في بودابست. وزار مخرج الفيلم ”رون هوارد“، اسطنبول أربع مرات لاختيار مواقع التصوير. وسيتم تصوير مشاهد الفيلم، في خزان المياه تحت الأرض، والسوق المغطى، وميدان بايزيد، وأمام جامعة اسطنبول، ومنطقة نوروعثمانية، وشارع كنيدي، وساحل بحر مرمرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك