نهلة سلامة: لست ممثلة إغراء (صور)

نهلة سلامة: لست ممثلة إغراء (صور)

المصدر: القاهرة- من غادة الخولي

نفت الفنانة نهلة سلامة، وصفها بأنها ممثلة إغراء، وقالت: ”بالفعل قدمت الإغراء لكنني اعتمدت على العين والصوت والإحساس وليس العري“.

وأضافت، في تصريحات خاصة لـ“إرم“، : ”وبالمناسبة؛ العري والإغراء أصبح مكثفا في الكليبات وليس الأعمال السينمائية“.

كما أعربت عن خوفها الشديد من ردود أفعال الجمهور حول دورها فى مسلسل ”أرض النعام“ الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وكشفت الفنانة المصرية، أنها تقدم خلال الأحداث شخصية سيدة شريرة تحمل الغل والحقد لمن حولها، وتحاول تدميرهم بسبب الغيرة التي تحرقها طوال الوقت.

وأضافت :الشركة المنتجة طلبت مني عدم كشف تفاصيل الدور لأنه سوف يحرق أحداث المسلسل؛ لأن الشخصية التي ألعبها تؤثر سلبا على كل الأبطال المشاركين فى العمل تقريبا“.
n2

وعن سبب خوفها قالت: ”أشعر ببعض الأثر السلبي على نفسيتي بسبب العقد التى تحملها الشخصية ولكنني أحاول التغلب على ذلك بأن أخرج من إطار الشخصية عقب التصوير ولكن ما يزيد قلقي هو رد فعل الجمهور، وأخشى أن يكرهني لأن الشخصية مدمرة جدا وتسعى للانتقام من كل من حولها، خصوصا أنني قدمت الشر مع غادة عبد الرازق في مسلسل ”حكاية حياة ”والعمل نال إعجاب الناس، ولكن شعرت أن الجمهور كرهني وقتها بسبب اتقاني لدوري“.

وحول ما تردد عن مشاكلها مع الفنانة سوسن بدر قالت: ”سوسن بدر فنانة جميلة جدا والمشاكل ضمن الأحداث  فقط، كذلك الأمر مع الفنان أحمد زاهر، وبالمناسبة زاهر عبر عن إعجابة بالأداء وقال إنه لا يستطيع ان يكرهني“.

وعن علاقتها مع الأبطال خلف الكواليس قالت: ”تشاركنى البطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة زينة ومروة عبد المنعم، وهو من إخراج غادة سليم، وأعد الجمهور أنه سوف يشاهد عملا متميزا؛ لأن علاقتنا خلف الكواليس يسودها الحب.

أما عن تقديمها للمرأه الصعيدية للمرة الأولى في مسلسل ”أبو هيبة في جبل الحلال“، قالت كان بمثابة التحدي بالنسبة لي لأننى لم أجسد مثل هذه التجربة من قبل، ولن أنسى أبدا تشجيع الفنان محمود عبد العزيز الذي عبر لى عن إعجابه بما قدمته، ولا أنكر أن ردود الأفعال عنها كان متميزا.

n1

وعن غيابها الفترات الماضية عن الأعمال الفنية، أوضحت: “ لم أجد وقتها الأعمال التي تجعلني أتحمس للمشاركة فيها، والأهم هو أنني عدت إلى نشاطي الفني“.

وعن سر خفضها لوزنها والطلة الجديدة قالت: ”حالتي النفسية أصبحت أفضل وأشعر بتفاؤل وحب للحياة، كما أنني ألمس بعض الاستقرار السياسي في البلد، والحمد لله قطعنا شوطا هاما في مصر بمجهودات الرئيس السيسي وأتوقع ماهو أجمل“.

وقالت الفنانة المصرية، إنها قامت بتأجيل مسلسلها ”موزة“ الذي يتناول حياة الشيخة موزة والدة أمير قطر،  وكشفت عن حقيقة ما تردد حول تلقيها تهديدات أجبرتها على إيقاف المشروع بالكامل، قائلة: ”أعتبرها تلميحات أو نصائح تهدف لمصلحتي، لهذا قررت التوقف عن التحضيرات لفترة على أن أعود للعمل عليه في الوقت المناسب“.

وأعلنت سلامة أنها انتهت من كتابة فيلم قصير للمرة الأولى يحمل عنوان ”سته وتلت ”، ووصفته بأنه تجربة جديدة ولكن يحمل مشاعر صادقة تعبر عن الواقع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com