نادين خوري بأدوار متنوعة في دراما رمضان

نادين خوري بأدوار متنوعة في دراما رمضان

المصدر: دمشق - ربا الحايك

تتنوع الشخصيات التي تشارك فيها الفنانة السورية القديرة نادين خوري في الموسم الرمضاني المقبل. وفي تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أوضحت نادين أنها تشارك بثلاثة أعمال، حيث أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل ”في ظروف غامضة“ تأليف فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة ”سما“ الفن للإنتاج والتوزيع الفني.

وأشارت إلى أنها تؤدي في العمل شخصية ”أم مازن“ وهي أم سورية من عائلة متوسطة، تتميز عن مفهوم الأم التقليدية تعيش مع ابنها الأعزب في حارة شعبية بعد زواج ابنها البكر. ولها علاقات جيدة مع الوسط المحيط بها وتحافظ على رمزية الأم بضميرها، وتتماشى في التفكير مع ابنها الشاب.

مضيفة أنها أنهت أيضاً تصوير مشاهدها في المسلسل البيئي الشامي ”الغربال“ بجزئه الثاني والعمل تأليف سيف رضا حامد وإخراج مروان بركات وإنتاج شركة ”غولدن لاين“ للإنتاج والتوزيع الفني. موضحة أنها تؤدي في العمل شخصية ”أم صابر“ المستحدثة والجديدة على العمل في جزئه الثاني. وهي سيدة تحمل قضية قيمة، صاحبة حق تسعى للثأثر لمقتل أختها الكبرى.

أما عملها الثالث ”بانتظار الياسمين“ للكاتب أسامة كوكش وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة ”إي بي سي“ للإنتاج والتوزيع الفني. كشفت خوري لشبكة ”إرم“ أنها تجسد فيه شخصية ناديا، وهي امرأة من طبقة فوق المتوسطة، متزوجة وحالة أسرتها المادية جيدة. تظهر في العمل، الذي يتحدث عن الأزمة السورية، وانعكاسها على نفوس الناس، وبالتالي انعكاس الحالة العامة على علاقتها مع المحيط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com