باسم سمرة يكشف سبب الهجوم على ”جمهورية إمبابة“

باسم سمرة يكشف سبب الهجوم على ”جمهورية إمبابة“

المصدر: القاهرة - صفوت دسوقي

كشف الفنان باسم سمرة، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أسباب الهجوم على فيلمه السينمائي الجديد ”جمهورية إمبابة“، المعروض حالياً في دور السينما.

وقال سمرة: ”يبدو أن عددا من المحامين يسعون للشهرة من وراء الفيلم، أو أن أحد المنتجين للأفلام الأخرى يخشى المنافسة، فحرض بعض المحامين وأهل منطقة إمبابة على هذه الأفعال“.

وأشار النجم المصري، إلى أنه لا يعلم ما إذا كان هؤلاء المحامين شاهدوا الفيلم أم لا، ولكنه يثق في أنهم يريدون الشهرة فقط، فقاموا برفع قضايا على الفيلم.

وأضاف ”لكنني أؤكد أن الفيلم مستمر في العرض ومستمر في المنافسة على الإيرادات، ولن يتم وقفه مهما حدث، وأدعو الجميع لمشاهدته وبعدها يحكمون“.

فيلم ”جمهورية إمبابة“ تدور أحداثه حول العديد من الشخصيات التي تعيش على هامش المجتمع بعد 25 يناير في إحدى المناطق الشعبية، والمصاعب التي تواجههم في حياتهم، وهو من بطولة باسم سمرة وعلا غانم وأحمد وفيق وفريال يوسف وإيناس عز الدين وتأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري.

على الجانب الآخر، تابع سمرة: ”أواصل تصوير مسلسلي الجديد (بين السرايات)، ولا زال هناك عدد كبير من المشاهد، ونتأنى في العمل حتى يخرج بشكل متميز لأنه سيكون مفاجأة للجمهور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com