فادي صبيح يطل بـ 5 أعمال درامية في موسم 2015

فادي صبيح يطل بـ 5 أعمال درامية في موسم 2015

المصدر: إرم- من ربا الحايك

كشف الفنان السوري فادي صبيح في تصريح لشبكة إرم الإخبارية أنه يبدأ اليوم السبت أولى أيام تصوير مشاهده في مسلسل ”بقعة ضوء 11“  من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج، والعمل عبارة عن مشاهد ناقدة منفصلة في إطار كوميدي.

كما يتابع صبيح تصوير مشاهده في مسلسل ”غداً نلتقي“ من تأليف إياد أبو الشامات ورامي حنا وإخراج رامي حنا وإنتاج شركة كلاكيت.

وبين أنه يؤدي في العمل شخصية ”إيهاب“، وهي شخصية سلبية تظهر من خلال تصرفاتها أثناء الأزمة السورية، إذ تحارب ظاهرياً باسم الوطن قبل أن يتم اكتشافها أنها متسلّقة ومستفيدة ومن المنتفعين من الأزمة.

وأضاف أنه يظهر كذلك في مسلسل ”داماسكو“ تأليف سليمان عبد العزيز، وسيناريو وحوار عثمان جحا وإخراج سامي الجنادي ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، حيث أنهى تصوير مشاهده بالعمل الذي يجسد فيه شخصية ”شفيق“ وهو رجل متزوج يعمل في الموزاييك الدمشقي ويعيش في حارات دمشق القديمة.

كما أنهى صبيح في إطار تحضيراته للموسم الدرامي المقبل تصوير مشاهده في مسلسل ”عناية مشددة“ من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، موضحاً لـ إرم أن العمل يحاكي الأزمة السورية، ومؤكداً أن العمل يمتلك خصوصية كبيرة من خلال مايقدمه من أحداث وتفاصيل حول الأزمة السورية، وإشارته إلى وجود أشخاص فاسدين داخل جهاز الدولة، مشيراً إلى أنه يظهر في العمل بشخصية ضابط ”المقدم رافع“ وهو ضابط شريف.

كذلك يشارك صبيح في مسلسل ”جزيرة الأحلام“ تأليف مازن طه وإخراج ناصر الدوسري.
وحول كَم الأعمال التي يشارك بها أوضح الفنان صبيح أن الظروف الحالية بشكل عام تدفع الفنان إلى العمل بأكثر من مسلسل، محاولاً التغلّب على الظروف الاقتصادية غير أنه لا يغفل مراعاة الشرط الفني في الشخصية التي يقدمها، مؤكداً أنه كثيراً ما يسعى إلى انتقاء شخصيات لم يسبق له تأديتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com