أميره العايدي "العريس رقم 13"
أميره العايدي "العريس رقم 13"أميره العايدي "العريس رقم 13"

أميره العايدي "العريس رقم 13"

تستعد الممثلة أميرة العايدي لخوض تجربة درامية جديدة في مسلسل "العريس رقم 13".

ويضم المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا، ومنهم الممثل الكوميدي صاحب الوجه البشوش هاني رمزي، والممثل طلعت زكريا ومها أبو عوف،

والمسلسل من تأليف أحمد الإبياري، وإخراج "أسد فولادكار".

وتشير العايدي، إلى أن الدور الذي ستقوم بتجسيده يختلف عن طابع الرومانسية البريئة التي تميزت بها، فالمسلسل ينتمي إلى كوميدي، حيث تلعب دور فتاة تدعى "نادية" تحب عملها في شركة خاصة للممثل طلعت زكريا، وتقع في غرام الرجل اللعوب صاحب النزوات والزيجات الكثيرة،



ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل بتصوير أحداث المسلسل خلال أيام.

وتتشابه فكرة المسلسل بالفيلم الشهير "الزوجه رقم 13" للفنان الراحل رشدي أباظة والفنانة شادية. وتقول العايدي: "نعم هناك اقتباس لفكرة المسلسل من فيلم الزوجه رقم 13 والعملان يدوران في مضمون واحد وهدف واحد، ولكن يوجد بعض الاختلافات من حيث طبيعة الشخصيات والأحداث لتتناسب مع التغييرات التي حدثت في زماننا هذا".

ومن أحدث أعمال الفنانة العايدي مسلسلا "العقرب" و"موجة حارة"، وجسدت في كل منهما دوراً له تأثيره الخاص في السياق الدرامي وفي قلوب محبيها، وفي هذا السياق، تقول العايدي: "مسلسل العقرب يعد من بين أهم الأعمال التي شاركت فيها خلال مشواري الفني بجانب نخبة من النجوم، ومن إخراج نادر جلال".

وتمردت هذه المرة خلال مسلسل "العقرب" على أدوارها السابقة حيث جاء خالياً من الطيبة والسذاجة التي اعتادت أن تقدمهما، فجسدت من خلاله دور "سالي" مهربة الآثار التي تمكّنت في بداية حياتها من دراسة فنون وعلوم الآثار حتى أن أصبحت خبيرة في هذا المجال وساعدت مهربي الآثار في تهريب قطع أثرية إلى خارج البلاد مقابل عائد مادي هائل، وحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية.



وتعلق العايدي على مسلسل "موجة حارة" للمخرج محمد ياسين، قالئلة: "هذا المسلسل احتوى على لمسات فنية لم تتوفر في كثير من الأعمال الدرامية المطروحة على الساحة فتمت صياغة السيناريو بشكل جيد وحرص المخرج على فصل كل حلقة بشخصيات وأحداث جديدة".

ونوهت إلى أن مسلسل "موجة حارة" ينتمي إلى فصيل النصوص الأدبية التي تم تحويلها إلى أعمال فنية، والمسلسل مأخوذ عن الرواية الشهيرة "منخفض الهند الموسمي" للكاتب أسامة أنور عكاشة.

ويأتي نشاط العايدي الدرامي على حساب الأعمال السينمائية، فقد غابت عن جمهور الشاشة الكبيرة لسنوات، فكان آخر ظهور لها في فيلم "معلش احنا بنتبهدل" مع الممثل الكوميدي أحمد آدم، وبررت سبب غيابها عن السينما بأن السيناريوهات التي عرضت عليها لا تتناسب معها نظراً لطابعها.

وترفض الفنانة الأقاويل التي تفيد بأنها تقبل بأداء ضيفة شرف جراء تأزم حالتها المادية، قائلة: "كل هذه الأحاديث محض افتراء وعلى العكس تماماً فأنا أتواجد على الشاشة الصغيرة باستمرار وأقدم أعمالا جيدة حتى إذا كان هذا الدور صغيراً كضيفة شرف، فهو مؤثر ويرتبط بتسلسل الأحداث، فمثلاً مسلسل برة الدنيا، وعلى الرغم من عدم ظهوري فيه بشكل مستمر، إلا أن غيابي ترتب عليه كل أحداث المسلسل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com