أروى جودة: الشخصية المعقدة جذبتني لـ ”الكلام المباح“

أروى جودة: الشخصية المعقدة جذبتني لـ ”الكلام المباح“

المصدر: القاهرة - نورا شلبي

الفنانة تقول إنها تقوم بالتحضير للشخصية التي تجسدها في العمل، والتي اكتفت بوصفها أنها شخصية معقدة لم تستطع فهمها إلا بعد جلسة عمل مع المؤلف. أعربت النجمة الشابة أروى جودة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل ”الكلام المباح“، الذي من المفترض أن تخوض به الفنانة الشابة السباق الرمضاني المقبل، والتي تقوم بالتحضير لها منذ عدة أشهر، وذلك بسبب الشخصية التي تجسدها في العمل، والتي اكتفت بوصفها أنها شخصية معقدة لم تستطع فهمها إلا بعد جلسة عمل مع المؤلف محمد أمين راضي الذي وضح لها أهم الخطوط العريضة لهذه الشخصية، والتي قالت عنها إنها ”سبب انجذابها للعمل وسبب رفضها العديد من الأعمال الفنية، التي عرضت عليها في الفترات الماضية“.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الرعب والغموض والإثارة داخل قرية غير واضحة المعالم، ولا تنتمي لأي زمن، وتبدو وكأنها قرية ملعونة يتم فيها قتل الأطفال ودفنهم أحياء، حيث تبدأ الأحداث بشخص مصاب بالجرب يرتدي ثيابًا من الخيش وفجأة تظهر شخصيات مختلفة ومتنوعة تبعا لسياق الأحداث.

وعلى جانب آخر، يستكمل فريق العمل تصوير المسلسل باستوديو مصر، وسوف ينتقل بعده إلى الغردقة لتصوير بعض المشاهد الخارجية، مسلسل ”الكلام المباح“ بطولة هنا شيحة وآسر ياسين وكندة علوش وصبري فواز، وشيرين رضا وسلوى خطاب وباسل الخياط وميساء مغربي، وإخراج خالد مرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة