الهام شاهين والسبكي في ليلة نجوم الشاشة بالمغرب

الهام شاهين والسبكي في ليلة نجوم الشاشة بالمغرب

المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

يستعد الفنان الكوميدي المغربي سعيد الناصري، لتنظيم حفل ”ليلة نجوم الشاشة“ التي من المنتظر أن يشارك فيها كل من الفنانة المصرية الهام شاهين والمنتج المصري محمد السبكي، كما سيشارك فيها مجموعة من الممثلين والفنانين المغاربة بالإضافة إلى فنانين عرب وأفارقة.
وتحتضن مدينة الدار البيضاء في 27 آذار/مارس ”ليلة نجوم الشاشة“ على غرار الحفل الأمريكي الشهير ”سكرين أوورد“ الذي يتوج كل سنة مجموعة من نجوم هوليود، بهدف الاعتراف بالإبداعات التي يقدمها الفنانون.
وسيحيي سهرة ليلة نجوم الشاشة الفنان الكبير عبد الوهاب الدكالي والفنانة اللبنانية ديانا حداد، والفنان عبد الرحيم الصويري والفنان يونس ميكري والفنانة هويدا يوسف والفنانة فاطمة الزهراء لعروسي وفاضل المزروعي وفرقة تكادة.
وأشار الناصري في تصريحات صحفية إلى  أن فكـرة التظاهرة تقـوم على اختيار أفضل ممثل وممثلة، وأفضل ثلاثة أعمال تتوزع بين مسلسل درامي وفيلم تلفزيوني وآخر سينمائي، مبرزا أنه ستترشح مجمـوعـة من الأعمال في المرحلة الأولى، على أن تقوم لجنة الفــرز، بانتقاء الفائزين.
وأكد الناصري، أنه سيمنح للفائزين إلى جانب درع التكريم جوائز مالية مهمة لاسيما للفنانين المتوجين بلقب أفضل ممثل وممثلة، مع الوقوف على الجوانب الاجتماعية التي تعاينها مجموعة من الوجوه المعروفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com