فارس كرم للفنانة لطيفة: يشرفني وضع اسمي بجوار اسمك
فارس كرم للفنانة لطيفة: يشرفني وضع اسمي بجوار اسمكفارس كرم للفنانة لطيفة: يشرفني وضع اسمي بجوار اسمك

فارس كرم للفنانة لطيفة: يشرفني وضع اسمي بجوار اسمك

وجه الفنان اللبناني فارس كرم، رسالة للفنانة التونسية لطيفة، مؤكدًا تشرفه بأن يوضع اسمه بجوار اسمها في أي عمل، معتبرًا أن ذلك يزيد من نجوميته.

يأتي ذلك تزامنا مع أزمة البوستر الدعائي مع مواطنته الفنانة ميريام فارس، بعد الخلاف الكبير بين الثنائي، بعد انسحاب كرم من حفل كان مقررا أن يحييه بمشاركة ميريام.

وجاء انسحاب كرم بسبب حجم صورته على البوستر، الذي جاء بحجم أصغر من حجم صورة ميريام، وهو ما اعتبره كرم إهانة له، الأمر الذي أحدث حالة من الهجوم المتبادل والتراشق بالألفاظ بين الثنائي، وصلت بتوعد ميريام فارس بمقاضاة فارس كرم بعد هجوم الأخير عليها والتي اتهمته فيه بـ“الطعن في شرفها“.

وقال فارس كرم في رسالته للطيفة: “أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني”. مضيفا: “أنت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك”.

من جانبها، أعربت لطيفة عن تقديرها لكرم، حيث أعادت عبر حسابها في "تويتر" نشر تغريدته، وأكدت أنها تبادله نفس الشعور". وكتبت: “وأنا بحبك جداااااا، وبحترمك جدا، ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي”.

ورأى مغردون أن توقيت رسالة كرم للفنانة لطيفة، هجوم بطريقة غير مباشرة على الفنانة ميريام فارس، على خلفية أزمتهما الأخيرة بسبب البوستر الدعائي للحفل الذي كان سيجمعهما في السعودية.

وتفاعل حساب باسم “نجود” مع التغريدة، مطالبا لطيفة بعدم الانسياق والدخول على خط الأزمة بعد رسالة فارس كرم لها، إذ كتبت: “أتمنى منك يا لطيفة تبقي بعيدة عن القيل والقال اللي ماله داعي أحسن خليك راقيه دائمًا”.

فيما كتب حساب باسم خالد وذكر فارس كرم وميريام فارس ووجه لهما رسالة بالقول: “حبيتك، أبعدوا لطيفة عن مشاكلكم لأنكم لو تقعدون مليون سنة ما راح توصلون لأرشيفها”.

بينما هاجمت غروب، فارس كرم، موجهة له رسالة قائلة: “المحترم محترم مع الجميع مش مع ناس وناس يا فارس كرم، على فكرة أنا بعتبر صوتك أهم بكتير من صوت ميريام بس الأخلاق شيء تاني”، مضيفة: “أنت غلطت بحق ميريام ما بدا الشغلة كل هالقد لأن تلقائيًا مبين إنك أفضل كفنان بس بردة فعلك بصراحة أنت أسأت لنفسك قبل ما تسيء لميريام فارس”.

إرم نيوز
www.eremnews.com