نادية الجندي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل
نادية الجندي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميلنادية الجندي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

نادية الجندي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

نفت الفنانة المصرية نادية الجندي خضوعها لعمليات تجميل منذ بدايتها الفنية، مشيرة إلى أن كل ما يثار حول هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وتصدرت الفنانة نادية الجندي الترند، خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها في جلسة تصوير البحر بشكل جميل ودون علامات تقدم العمر، مما أثار الشك حول خضوعها لعملية تجميل.

وقالت نادية الجندي خلال لقاء مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة "العربية": "لم أخضع لعمليات تجميل إطلاقًا.. هاتوا صوري كلها من أول ما بدأت تمثيل، هتلاقوها هيه هيه متغيرتش، ولا عملت شفايفي".

وأوضحت: "أخذت حقن بوتوكس وفيتامينات، ودي أشياء لابد منها، لأن البشرة تُرهق أوي من التصوير، والإضاءة أكثر خطر على البشرة، وأيضًا التلوث البيئي ببوَّز البشرة، فلازم تعتني بـ (وشك)، والمكياج أحيانًا بيبقى على وشّي أكثر من 20 ساعة أثناء التصوير".

وحول ما يثار دائمًا حول نادر عماد حمدي أنه ابنها من الفنان الراحل قالت: "عندي ابن اسمه (هشام) ومسموش (نادر) زي ما بيطلعوا في الصحافة وبيكذبوا ويطلعوا صور لواحد ثاني ابن عماد حمدي من مراته القديمة، وابني اسمه هشام، ومينفعش ينسبوا ليَّ واحد مش ابني، مينفعش لأنها مش حقيقة".

وأضافت: "ابني الحقيقي مش بيزعل لما بسمع كدا، لأنه عارف أنها إشاعة من بعض الناس إللي بتحاول تشوشر على أي صورة حلوة أو عمل حلو، ويقعدوا يكذبوا ويقولوا أكاذيب والناس بترد لأنها عارفة الحقيقة إيه، وعارفين مين إللي وراء الناس دي".

وردًا على سؤال سارة دندراوي حول إمكانية وقوع نادية الجندي في الحب من جديد والزواج، قالت: "ليه لأ يعني؟.. لو صادفني حب وراجل محترم ويقدّر عملي.. إيه إللي يمنع من كده".

ومؤخرًا أكدت الفنانة المصرية نادية الجندي أن الانتقادات التي توجّه لها بسبب الصور التي تنشرها والتي تظهر خلالها بإطلالات شبابية تخرج من أدوات مأجورة ممولة بأموال كثيرة من أجل تشويه النجاح.

وقالت نادية الجندي خلال لقاء مع برنامج et بالعربي: "موصلّيش انتقادات.. لكن لما الصور تعمل تريند يبقى هذا دليل إعجاب، وإللي بينتقدوا دول أداة مأجورة مدفوع لهم فلوس علشان يشوهوا نجاح أي حد، وراء ذلك أيادٍ خفية كتير".

وبسؤالها عن أن هؤلاء الأشخاص فنانات قالت: "طبعًا.. الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخّر جيوشًا إلكترونية بالفلوس، دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com