من هي رجوة بنت خالد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟
من هي رجوة بنت خالد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟من هي رجوة بنت خالد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟

من هي رجوة بنت خالد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟

أعلن الديوان الملكي الأردني، مساء اليوم الأربعاء، خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.. فمن هي؟

ورغم أن الديوان الملكي الأردني اكتفى بالإعلان عن الخطوبة، إلا أنه لم يكشف عن جنسية الآنسة رجوة، غير أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أنها سعودية الجنسية.

ولدت خطيبة ولي العهد الأردني، رجوة بنت خالد آل سيف، في العاصمة السعودية الرياض، في 28 نيسان/أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لأخوتها فيصل ونايف ودانا.

وبحسب المصادر، فإن والد رجوة هو رجل الأعمال السعودي البارز خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، رئيس مجلس إدارة شركة "السيف للمقاولات الهندسية"، وأمها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

تلقت رجوة آل سيف، دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، قبل أن تكمل دراساتها العليا في كلية الهندسة المعمارية بجامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن في بيان رسمي أنه "بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، تمت اليوم الأربعاء الواقع في التاسع عشر من محرم عام 1444 هجرية، الموافق للسابع عشر من آب عام 2022 ميلادية، خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف".

يذكر أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، تولي ولاية العهد في الأردن عام 2009، وهو من مواليد الـ 28 يونيو 1994.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com