منوعات

ما حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير بعد حفله في مهرجان جرش؟
تاريخ النشر: 05 أغسطس 2022 22:27 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2022 5:42 GMT

ما حقيقة تعرض تامر حسني لحادث سير بعد حفله في مهرجان جرش؟

نفى الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك تعرضه لحادث سير، ليل الجمعة، بعد حفله الغنائي بمهرجان جرش في الأردن، موضحا أن أحد فريق عمله هو من تعرض

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نفى الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك تعرضه لحادث سير، ليل الجمعة، بعد حفله الغنائي بمهرجان جرش في الأردن، موضحا أن أحد فريق عمله هو من تعرض لحادث.

وكتب حسني قائلا:“يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث، الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير“.

وأضاف حسني: ”الحمدلله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم. وكل الشكر للأردن ولكل اللي سأل عليا واهتم، ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا“.

2022-08-Screenshot_4-2

وكانت وسائل إعلام محلية في الأردن تداولت خبرا عن تعرض الفنان المصري تامر حسني ليل الجمعة لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلا غنائيا في مهرجان جرش.

ونقلت الوسائل على لسان مصادر مطلعة أن حالة الفنان المصري ومدير أعماله الذي كان يرافقه بخير، مشيرة إلى أن الحادث تسبب بتضرر سيارة تامر حسني، وعدد من السيارات المرافقة والتابعة لوزارة الثقافة الأردنية.

وشهد حفل تامر حسني في مهرجان جرش حضورا لافتا، وسط شكاوى من عدم تمكن البعض من دخول الحفل رغم شرائهم التذاكر بسبب الحضور الكبير.

وشهد الشارع الأردني جدلًا إزاء فعاليات مهرجان جرش الثقافي، حيث تنوعت التعليقات ابتداء من انتقاد ”سوء التنظيم“ وصولًا إلى مسألة الحضور الجماهيري الذي وصف بـ“المتواضع“.

وكان رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة أوقد شعلة المهرجان يوم 27 من الشهر الماضي، إيذانًا بانطلاق فعاليات المهرجان في دورته الـ36 في المسرح الشمالي ‏بمدينة جرش الأثرية‎، والتي تم اختتامها يوم الجمعة.

وجاءت أحدث الانتقادات لإدارة المهرجان من قِبل الفنان الأردني سعد أبو تايه، الذي أقام حفلًا يوم الجمعة على أحد مسارح المدينة، إذ قال إنه ”مستهدف من قبل إدارة المهرجان“.

ونقل موقع ”عمون“ الإخباري عن أبو تايه قوله: ”لا يوجد إقبال على المهرجان سواء على الفنانين الأردنيين أو غير الأردنيين، إلا أن الترويج للفنان الأردني لم يكن كافيًا، بل وكان متواضعًا جدًّا“.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أعلنت عدم مشاركتها في المهرجان؛ بسبب ”تهميش إدارة المهرجان للفنان الأردني“، حسب وصفها.

واعتذر الفنان الأردني عمر العبداللات؛ بسبب ”عدم توافق برنامج المهرجان مع برنامجه في إقامة الحفلات ولسوء تنظيم المهرجان“.

وحول الإقبال الضعيف جماهيريًّا، علق بعض رواد منصات التواصل في الأردن بالقول إن بعض حفلات المهرجان لم تحظ بتواجد جماهيري، ما استدعى من اللجنة القائمة على التنظيم فتح أبواب المسارح ”مجانًا“، لإظهار أن هناك جماهير حقيقة، وقد يكون ذلك السبب في عدم تمكن بعض من اشتروا تذاكر حفل الفنان تامر حسني من حضور الحفل بسبب امتلاء المدرجات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك