منوعات

بالأغاني.. استقبال حافل للفنانة منى مجدي بمطار الخرطوم (فيديو)
تاريخ النشر: 25 يوليو 2022 9:42 GMT
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2022 12:05 GMT

بالأغاني.. استقبال حافل للفنانة منى مجدي بمطار الخرطوم (فيديو)

عادت الفنانة السودانية منى مجدي إلى الخرطوم، اليوم الاثنين، بعد خضوعها لجلسات علاج في العاصمة المصرية القاهرة جراء إصابتها بـ"سرطان الثدي"، حيث كان في

+A -A
المصدر: فريق التحرير

عادت الفنانة السودانية منى مجدي إلى الخرطوم، اليوم الاثنين، بعد خضوعها لجلسات علاج في العاصمة المصرية القاهرة جراء إصابتها بـ“سرطان الثدي“، حيث كان في استقبالها  في مطار الخرطوم الدولي ”كورال موسيقي“ والعديد من الأصدقاء والمعجبين.

وتداول رواد مواقع التواصل لحظة وصول منى مجدي، ونشروا فيديو يظهر استقبالا كبيرا من قبل أصدقاء الفنانة، الذين رددوا على مسامعها ”أغنية خاصة“ لها كتبها الشاعر والمسرحي السوداني عادل إبراهيم محمد خير.

وكتبت عطاف محمد عبر منصة ”تويتر“: ”الفنانة الرائعة منى مجدي، تعود إلى الخرطوم من القاهرة.. وقالت إنها اشتاقت للسودان، ستمضي عدة أيام ثم تعود للقاهرة لمواصلة علاج السرطان.. كورال الموسيقى والأصدقاء والجميل الطيب صديق كانوا في استقبالها بأغنية خاصة لها من كلمات الشاعر والمسرحي عادل إبراهيم محمد خير“.

2022-07-2-103

وعلق أحد المعجبين بالفنانة السودانية، ويدعى محمد، على خبر عودتها، قائلا: ”اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم امين“.

2022-07-2-102

وتمنى أحد المعجبين الشفاء للفنانة السودانية، قائلا عبر حسابه في تويتر: “ في حال أنك ما شفت حاجة حلوة من الصباح.. استقبال الوردة منى مجدي.. الشفاء العاجل يا رب“.

 

وقالت داليا الطاهر عبر حسابها على تويتر: ”منى مجدي في إجازة صغيرة في السودان قبل عودتها لمواصلة العلاج، استقبلها الكورال والاصدقاء بواحدة من اغنياتها.. التمنيات بكمال الشفاء للفنانة الجميلة منى“.

2022-07-4-67

يذكر أن الفنانة السودانية بدأت شهرتها منذ العام 2018 بعدما أثارت جدلا كبيرا إثر القبض عليها بدعوى ظهورها بملابس فاضحة أثناء إحيائها حفلًا خيريًا، ظهرت فيه بسروال ضيق وبلوزة بيضاء بأكمام طويلة.

ورأت منى مجدي، بعد واقعة القبض عليها، أنه لا توجد معايير واضحة للإخلال بالنظام العام والآداب العامة، وانتقدت حينها المادة (152) من قانون النظام العام ووصفتها بأنها ”فضفاضة جدًا“.

وقالت إن ”اللبس ليس من المفترض أن يحدده القانون، وإنما تحدده ثقافة الشخص وسلوكه وظروفه الاجتماعية والاقتصادية والبيئية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك