منوعات

كيف علقت شيرين عبدالوهاب على أزمة اختفاء آمال ماهر؟
تاريخ النشر: 29 يونيو 2022 10:20 GMT
تاريخ التحديث: 29 يونيو 2022 11:30 GMT

كيف علقت شيرين عبدالوهاب على أزمة اختفاء آمال ماهر؟

علقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على الأزمة المثارة حاليا بشأن اختفاء ومصير مواطنتها الفنانة آمال ماهر، والتي يشاع مؤخرا أنها تعرضت للاختطاف وأن حياتها في

+A -A
المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

علقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على الأزمة المثارة حاليا بشأن اختفاء ومصير مواطنتها الفنانة آمال ماهر، والتي يشاع مؤخرا أنها تعرضت للاختطاف وأن حياتها في خطر، وسط دعوات لتأكيد سلامتها وخروجها في بث حي لطمأنة جمهورها.

وجاء تفاعل شيرين عبدالوهاب مع الأزمة، من خلال إجابتها على استفسار من أحد المتابعين، عبر ميزة أسئلة المتابعين، حيث استفسر منها حول رأيها في قضية آمال ماهر وما يحيط بها.

وردت شيرين قائلة: ”يا جماعة الموضوع ده حساس دة موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في شيء خاص بالذات اني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كثير فانا ماقدرش اتدخل في موضوع خاص“.

2022-06-sherine-amal

وأضافت: ”بس امال ماهر لو طلبت عيني اديهالها، احنا ايه عرفنا ان في مشاكل كل دة كلام بيتقال من غير اثبات خصوصا ان اهلها قالوا ان مافيش مشاكل وان امال زي الفل ويارب تبقى زي الفل والنقابة كمان أكدت كلام اهلها ان مافيش مشاكل“.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أثارت حالة من الجدل والريبة بعد اختفائها لفترة طويلة دون ظهور علني، إلا من عدد قليل من الصور والتغريدات المقتضبة عبر حساباتها الاجتماعية، وهو ما اعتبره البعض تحكما خارجيا في حساباتها دون تأكيد لمصيرها.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر أكدت أن آمال ماهر بخير، وأن أسرتها أكدت أن حياتها ليست في خطر، فيما طالب فنانون ومتابعون للفنانة آمال ماهر بضرورة خروجها للعلن في بث مباشر عبر أي منصة كانت من أجل طمأنة الرأي العام على حياتها وإنهاء الجدل المثار حولها، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك