على خطى إلهام الفضالة.. "كويلي" يقاطع "شي إن" لدعمه المثليين
على خطى إلهام الفضالة.. "كويلي" يقاطع "شي إن" لدعمه المثليينعلى خطى إلهام الفضالة.. "كويلي" يقاطع "شي إن" لدعمه المثليين

على خطى إلهام الفضالة.. "كويلي" يقاطع "شي إن" لدعمه المثليين

أعلن اليوتيوبر الكويتي محمد المطيري الشهير بـ "كويلي" مقاطعته للموقع الإلكتروني العالمي لبيع الأزياء "شي إن"، لدعمهم المثليين، في خطوة سبقته إليها مواطنته الفنانة إلهام الفضالة.

وقال "كويلي"، الذي يحظى بمتابعة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا مع المقاطعة وتم إلغاء كل عقودي القادمة مع (شي إن)".

وجاء إعلان مقاطعة "كويلي" تزامناً مع الحملة الواسعة التي أطلقها نشطاء في دول خليجية وعربية لمقاطعة هذا الموقع العالمي عقب إعلان دعمه المثليين وتهنئتهم بمناسبة "شهر الفخر" المخصص للاحتفال بذوي الميول الجنسية المغايرة في كثير من دول العالم، ويصادف شهر يونيو/ حزيران من كل عام.

وينشط "كويلي" عبر حساباته في المواقع الإلكترونية، لا سيما "اليوتيوب"، الذي يتابعه أكثر من 5 ملايين، حيث يحرص على عرض جرائم مثيرة وغامضة شهدتها مناطق مختلفة حول العالم في سنوات سابقة، ويروي تفاصيلها، وتحظى هذه الفيديوهات بتفاعل كبير من متابعيه.

وتأتي مقاطعة "كويلي" لـ "شي إن" عقب يوم من إعلان إلهام الفضالة مقاطعتها منتجات خبيرة التجميل ذات الأصول العراقية هدى قطان، مؤسسة علامة التجميل التجارية الشهيرة "هدى بيوتي"، لدعمهما المثليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com