منوعات

من هو الممثل الكويتي سعود بدر الشمري وما سبب وفاته؟
تاريخ النشر: 28 يونيو 2022 9:55 GMT
تاريخ التحديث: 28 يونيو 2022 12:32 GMT

من هو الممثل الكويتي سعود بدر الشمري وما سبب وفاته؟

أعلن في الكويت، اليوم الثلاثاء، عن وفاة الفنان سعود بدر الشمري، بعد معاناة مع مرض السكري، وفق ما أفاد الممثل الكويتي أحمد عبدالله. وقال عبدالله، وهو أيضا مدير

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن في الكويت، اليوم الثلاثاء، عن وفاة الفنان سعود بدر الشمري، بعد معاناة مع مرض السكري، وفق ما أفاد الممثل الكويتي أحمد عبدالله.

وقال عبدالله، وهو أيضا مدير إنتاج، في تصريح خاص لإرم نيوز، إن سعود الشمري عانى عدة مرات من الإصابة بالجلطات بسبب مرض السكري، وإن وفاته كانت لهذا السبب.

ولم ينل خبر الوفاة تغطية إعلامية ولا تفاعلا كبيرا لا في الكويت ولا خارجها؛ ربما بسبب أن أدوار الفنان الراحل كانت ثانوية في أغلب الأعمال التي شارك فيها خلال مسيرته في حقل التمثيل.

2022-06-11-265

وقال الصحفي الكويتي مفرح الشمري، رئيس قسم الفن في جريدة الأنباء المحلية، في منشور على حسابه في ”إنستغرام“: ”الممثل سعود بدر اليوم توفى بعد صراع مع المرض، ولأنه ممثل على قد حاله محد ذكره من ربعه الفنانين اللي شارك معاهم في أعمال درامية كثيرة“.

وفي حين لا تتوفر معلومات كثيرة عن الحياة الشخصية للفنان الراحل، تشير سيرته الفنية إلى مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة في الكويت.

ووفق موقع سينما دوت كوم، فقد شارك الفنان الراحل في مسلسل ”فريج صويلح“ في العام 2005، ومسلسل ”عيال أبوسالم“ في العام 2008، ومسلسل ”عمر الشقا“ في العام 2009، ومسلسل ”أم البنات“ في العام نفسه، ومسلسل ”الحب الذي كان“ في العام 2010، و“باب الفرج“ 2011، و“بنت وشايب“ 2015.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك