منوعات

نادية مصطفى تكشف مفاجأة حول مصير آمال ماهر
تاريخ النشر: 23 يونيو 2022 17:44 GMT
تاريخ التحديث: 23 يونيو 2022 19:30 GMT

نادية مصطفى تكشف مفاجأة حول مصير آمال ماهر

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى حقيقة اختطاف مواطنتها الفنانة آمال ماهر ومصيرها، بعد شائعات عن تعرضها لمخاطر شديدة واختطافها وحتى مقتلها. ونشرت نادية مصطفى

+A -A
المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى حقيقة اختطاف مواطنتها الفنانة آمال ماهر ومصيرها، بعد شائعات عن تعرضها لمخاطر شديدة واختطافها وحتى مقتلها.

ونشرت نادية مصطفى منشوراً عبر حساب منسوب لها في فيسبوك طمأنت فيه جمهورها وجمهور آمال ماهر بشأن حياة الأخيرة، مؤكدة أنها بخير ولا شيء يمس حياتها.

وأكدت الفنانة المخضرمة أنها تواصلت مع والدة وأخ آمال ماهر عبر اتصال هاتفي، للاطمئنان على آمال، مشددة على أنها بخير، طالبة عدم نشر الشائعات حولها.

وقالت في منشورها: ”أصدقائي وحبايبي بناء على مكالمه مني لأخو ووالدة أمال ماهر حالاً أحب أطمنكوا أمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسباً لها“.

2022-06-Untitled35غ64658578678

وتجاوبت نادية مصطفى مع طلب من أحد متابعيها الذي دعاها إلى القيام برفقة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بزيارة منزل آمال ماهر والخروج بفيديو لايف معها من داخل منزلها، وعدم الاكتفاء بتطمينات أي أحد غيرها بشأن سلامتها.

وقالت الفنانة نادية مصطفى رداً على المتابع: ”فكره حلوه خلوني اقترحها عليهم لو هي وافقت وعموماً معتقدش توافق لأنها لو عايزه تقول للناس معلومة كانت قالتها بنفسها“.

2022-06-nadia

وتفاعلت الفنانة المصرية إيناس عزالدين مع ما سبق بكتابتها تعليقاً على منشور نادية مصطفى قالت فيه: ”امبارح بعد ما طالبت إنها تطلع تنفي الكلام اللي بيتقال او يطلع بيان من نقابتنا نقابة الموسيقيين وعرفت بعدها إنها بخير فجأة ماسورة هجوم وضربت في وشي واتهموني إني قبضت التمن وفيه اللي مصمم إني متهددة“.

وأضافت ”صعب اوي لما احس ان فيه ناس مصممين لمجرد إثبات وجهة نظرهم عايزينها تطلع مش بخير بدل ما يفرحوا إنها بخير وهي مش عايزة تطلع لايف دلوقتي لأنها سعيدة بحالة الحب والخوف من الجمهور، ولكن يبقى سكاتها حتى الآن جزءا كبيرا من سبب انتشار الشائعات“.

وردت عليها نادية مصطفى قائلة: ”ودا اللي حصلي على البوست هنا واحد بيقولي إني قبضت وواحد بيقول طب ما يمكن أخوها وأمها متهددين ‼️ وعموماً أنا قلت لمامتها ليه آمال متطلعش تطمن الناس اللي خايفه عليها بنفسها قالتلي المره اللي فاتت طلعت والناس بهدلتها وقالتلها عايزه تبقى ترند فالسكوت في الحالة دي أفضل.. قلتلها الناس مش هتسكت إلا لما تطلع قالتلي هتطلع بس مش دلوقتي وهي فعلاً حره تطلع وقت ماتطلع المهم إنها بخير“.

2022-06-Untit34567890led

يذكر أن شائعات حول اختطاف الفنانة آمال ماهر، الغائبة منذ سنوات عن الساحة الفنية، قد انتشرت خلال الأيام الأخيرة، وسط تساؤلات حول سر اختفائها، قبل أن ينشر حسابها الرسمي على تويتر صورتين لها على البحر، في ظل تشكيك من المتابعين من أن تكون هي من تتحكم بحساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت إيناس عز الدين قد نشرت في وقت سابق منشوراً حول القضية طالبت فيه بالكشف عن مصير مواطنتها وزميلتها المطربة آمال ماهر، بعد تداول أنباء عن اختطافها أو تعرضها لمكروه والجهل بمصيرها.

وقالت: ”مش مطلوب غير لايف فيديو تكون مدته ثواني تطمنا عليها فيه، أو بيان رسمي من جهة رسمية، أو من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوقًا وعلى مسؤوليتهم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك