منوعات

محمد عبده يرقص على مسرح طلال مداح خلال حفل فني في أبها (فيديو)
تاريخ النشر: 04 مايو 2022 15:24 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2022 18:10 GMT

محمد عبده يرقص على مسرح طلال مداح خلال حفل فني في أبها (فيديو)

فاجأ الفنان السعودي الشهير محمد عبده جمهور حفله الفني الذي أقيم على مسرح طلال مداح في مدينة أبها السعودية، الجمهور الحاضر، بتفاعله مع الأجواء الحماسية التي

+A -A
المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

فاجأ الفنان السعودي الشهير محمد عبده جمهور حفله الفني الذي أقيم على مسرح طلال مداح في مدينة أبها السعودية، الجمهور الحاضر، بتفاعله مع الأجواء الحماسية التي شهدها الحفل، وقيامه بالرقص على المسرح.

وخلال قيامه بأداء إحدى الأغنيات الوطنية وهي أغنية ”فوق هام السحب“، اندمج محمد عبده في الأجواء وأدى رقصة قصيرة أشعلت تفاعل وحماسة الجمهور الحاضر، معربين عن إعجابهم بفنانهم.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها محمد عبده صاحب لقب ”فنان العرب“ رقصات على المسرح، حيث أدى رقصة تضمنت أشهر حركات فنان البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون على مسرح احتفالية فريق الهلال بالبوليفارد العام الماضي.

وكان محمد عبده قد بدأ حفله في أبها بالترحم على طلال مداح والاعتذار بعد تصريحاته التي أطلقها قبل أيام عن الفنان الراحل، والتي تسببت في حالة من الجدل والاستياء.

وقبل بداية الحفل، قال محمد عبده وهو على مسرح أبها: ”إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح، نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم، اللهم آمين“.

وأضاف الفنان السعودي: ”كلنا جالسين مع بعض كأننا في مسرح واحد، جلستنا حلوة وجلستكم حلوة، وإن شاء الله تكون ليلة أحلى“.

وانتقد محمد عبده في تصريح له خلال استضافته مع الإعلامي السعودي علي العلياني زميليه الراحلين طلال مداح وأبو بكر سالم، إذ اعتبر أنهما لم يصنعا لنفسيهما ”إرثا وطنيا“ في الفن.
ووصف عبده لحن أغنية الفنان الراحل طلال مداح ”وطني الحبيب“ بـ“المسروق“، واعتبر أن الفنان الراحل أبوبكر سالم لم يترك ”إرثا فنيا وطنيا“.

وعاد محمد عبده، يوم الأحد الماضي، وقدم اعتذاره عما بدر منه، قائلا: ”ربنا يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين، وأخص بالذكر أحبائي وأصدقائي وأساتذتي، أبو أصيل أبو بكر سالم بلفقيه، وأستاذنا الكبير طلال مداح، حقيقة هؤلاء الذين شاركوني أفراحي وأتراحي وأدين لهم بالفضل الكبير، حيث عشت بينهم وشاركتهم أفراحهم وأتراحهم“.

وأضاف الفنان السعودي: ”أتقدم بالاعتذار منهما (أبو بكر سالم وطلال مداح) ولجميع عشاقهما وجميع أهلهما وذويهما؛ لأنه في مقابلة من المقابلات الرمضانية التي كانت حادة أرجو السماح وأرجو من مريديهم وأحبائهم ومشجعيهم أن يعذروني في ذلك التعبير الذي كان فقط فنيا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك