منوعات

أمل الأنصاري تحذف اسم "العائلة" إثر أنباء عن حكم بعدم ثبوت نسبها
تاريخ النشر: 07 أبريل 2022 10:03 GMT
تاريخ التحديث: 07 أبريل 2022 12:15 GMT

أمل الأنصاري تحذف اسم "العائلة" إثر أنباء عن حكم بعدم ثبوت نسبها

حذفت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أمل الأنصاري اسم عائلة "الأنصاري" من حساباتها على مواقع التواصل، بعد أنباء عن صدور حكم يثبت عدم نسبها

+A -A
المصدر: سماح المغوش - إرم نيوز

حذفت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي أمل الأنصاري اسم عائلة ”الأنصاري“ من حساباتها على مواقع التواصل، بعد أنباء عن صدور حكم يثبت عدم نسبها للعائلة.

وكانت حسابات تداولت حكما لمحكمة يوضح أن عائلة الأنصاري رفعت قضية ضد أمل، وثبت أنها لا تنتسب إليها، وتم البت بحذف اسم العائلة من جميع حساباتها لعدم انتسابها.

2022-04-FPupJblXIAUyv1F

كما تداول رواد مواقع التواصل منشورًا يؤكد كسب قضية ضد أمل الأنصاري وحذف الاسم من جميع حساباتها، مضيفًا أنه ”سيتم حذف اسم العائلة من حسابات شقيقاتها المشهورات فاطمة ومريم ومنال الأنصاري“.

2022-04-FPtwCdQXEAASuZw

ولفت المنشور أن اسم أمل في أصله، هو أمل أمين.

2022-04-amal3

وأكد متابعون أن اسم أمل هو ”أمل يوسف أمين“، في حين ذكرت إحدى مغردات موقع ”تويتر“ أن أصل أمل وشقيقاتها من إيران.

2022-04-amal4

واستنكر البعض الحكم الصادر لمجرد اسم عائلة، إذ رأت مغردة أن ”هناك تعمدًا بالإساءة لشخص أمل ولشهرتها“، كما دافع فريق عنها وعن شقيقاتها بالقول إن ”اسم العائلة لأمل وأخواتها قد يكون من دون لام التعريف (أنصاري) أو من عائلة أخرى غير عائلة الأنصاري المعروفة“.

2022-04-amal5

2022-04-amal2

2022-04-amal6

وتساءل فريق بعد حذف المشهورة السعودية لاسم عائلة عن سبب عدم وضع اسم عائلتها الصحيح.

وحذفت أمل الأنصاري بالفعل اسم العائلة من حساباتها جميعها في مواقع التواصل بعد أن كانت تستخدمه بشكل مثبت، إلا أن اللافت أن الحساب الذي استخدمته أمل لم يكن موثقًا، ومن غير المعروف إن كان ثمة حساب آخر تملكه بديلا عن حسابها الموثق.

2022-04-amal1

2022-04-amal

ولم تعلق أمل على الحكم الصادر أو على إقدامها على حذف اسم العائلة، مكتفية عبر حسابها في ”سناب شات“ بتداول تعليقات مدافعة عنها وعن شقيقاتها دون أن تحدد سبب تداولها، كما اكتفت بالتعليق بأن ”التجاهل هو جوابها دائما“.

ولا تزال شقيقات أمل، فاطمة ومنال ومريم يستخدمن اسم الأنصاري في حساباتهن، وكذلك شقيقهن أحمد، ومن غير المعروف إن كان سيصدر بحقهن وحق أخيهن أيضا حكم بإزالة اسم العائلة.

يذكر أن أسماء بنات الأنصاري تم تداولها أخيرا بشكل مكثف على مواقع التواصل بعد انفصال فاطمة الأنصاري عن المشهور الكويتي يعقوب بوشهري بشكل مفاجئ وعقب زواج قصير، ودخول زوج أمل الأنصاري، فهد الزهراني، بحرب كلامية مع بوشهري استمرت نحو شهرين قبل أن تتوقف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك