منوعات

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب حامل ولم تنفصل عن حسام حبيب (فيديو)
تاريخ النشر: 05 أبريل 2022 6:46 GMT
تاريخ التحديث: 05 أبريل 2022 10:20 GMT

حلمي بكر: شيرين عبد الوهاب حامل ولم تنفصل عن حسام حبيب (فيديو)

شكك الموسيقار المصري حلمي بكر، برواية انفصال مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الفنان حسام حبيب. وقال حلمي بكر، خلال استضافته عبر برنامج "خط أحمر" المذاع على

+A -A
المصدر: مصطفى سعداوي - إرم نيوز

شكك الموسيقار المصري حلمي بكر، برواية انفصال مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الفنان حسام حبيب.

وقال حلمي بكر، خلال استضافته عبر برنامج ”خط أحمر“ المذاع على فضائية “الحدث اليوم” المصرية، إن ”الطلاق لم يحدث بعكس ما أعلنته شيرين في وقت سابق“، لافتاً إلى أنه من المرجح أن تكون الفنانة أعلنت طلاقها لإثارة الجدل وخطف الأضواء نحوها.

وخلال اللقاء وجه مقدم البرنامج الإعلامي المصري محمد موسى سؤالا قال فيه: “يعني عاوز تقولي إن شيرين وجوزها حسام حبيب اتفقوا مع بعض عشان يطلعوا يعلنوا انفصالهم بهدف الدعاية.. هي شيرين محتاجة دعاية“.

ليرد حلمي بكر ساخراً: ”لا أنا اللي محتاج دعاية“، في إشارة إلى تأكيده بأن إعلان شيرين عبدالوهاب طلاقها كان بهدف الدعاية.

واستشهد بكر، لتأكيد تصريحاته بآخر ظهور لشيرين عبدالوهاب في إحدى الحفلات بالقاهرة ببطن منتفخة قائلاً: “مصادري حملها اللي ظهر على الشاشة من أسبوعين”.

وأكد الموسيقار المصري أنه “برغم هذا، في إشارة إلى (ادعائها الطلاق)، إلا أن ذلك لا يقلل من شأنها الفني كمطربة وفنانة عظيمة”، مشيراً إلى أن هناك أصواتا وأجيالا كثيرة تقلدها.

يشار إلى أن شيرين عبدالوهاب كانت قد أعلنت يوم 3 كانون الأول/ ديسمبر من عام 2021 الماضي، انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وظهرت بعدها حليقة الرأس في إشارة إلى معاناتها خلال فترة زواجها، ما أثار حينها حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الغنائي في مصر.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك