منوعات

نجل الفنان اللبناني أنطوان كرباج: وفاة والدي "شائعة قبيحة"
تاريخ النشر: 19 مارس 2022 21:51 GMT
تاريخ التحديث: 20 مارس 2022 5:35 GMT

نجل الفنان اللبناني أنطوان كرباج: وفاة والدي "شائعة قبيحة"

نفى وليد كرباج، نجل الفنان اللبناني أنطوان كرباج، السبت، وفاة والده بعد تناقل خبر الوفاة على وسائل إعلام لبنانية خلال الساعات الماضية، موضحا أن هذه الأخبار

+A -A
المصدر: أحمد بيومي_ إرم نيوز

نفى وليد كرباج، نجل الفنان اللبناني أنطوان كرباج، السبت، وفاة والده بعد تناقل خبر الوفاة على وسائل إعلام لبنانية خلال الساعات الماضية، موضحا أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة.

وكتب وليد كرباج منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قال فيه: “ أصدقائي وعائلتي أرجوكم اهدؤوا.. أعلنت وسائل إعلام لبنانية منذ 15 دقيقة وفاة أنطوان كرباج، هذه شائعة قبيحة، والدي بخير وتحدثت معه منذ قليل، من المحزن أن ينشر الإعلام اللبناني الأخبار دون إعادة فحصها أولًا، والله عيب“.

كما شاركت لين زوجة وليد كرباج المنشور الذي كتبه زوجها عبر حسابها الشخصي على ”فيسبوك“ وعلقت قائلة: ”أعلنت وسائل الإعلام اللبنانية أن أنطوان كرباج قد توفي، وهذه مجرد شائعة قبيحة تسببت في صدمة كبيرة لنا وللعائلة، ولجميع أصدقائنا“.

وتابعت زوجة وليد كرباج: ”الحمد لله أنطوان بخير تماما وقد تحدثنا معه للتو، إنه لأمر محزن.. كيف تنشر وسائل الإعلام اللبنانية الأخبار دون التحقق مرتين أولا“.

والفنان أنطوان كرباج واحد من أبرز الفنانين اللبنانيين، حيث قدم خلال مسيرته الطويلة العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية داخل وخارج لبنان، وقد تميز بموهبته الكبيرة والمتعددة، حيث عمل بالسينما والتليفزيون والمسرح، كما أخرج العديد من الأعمال المسرحية.

وبدأ كرباج حياته الفنية في فترة الستينيات من القرن الماضي، حيث التحق بمعهد المسرح الحديث التابع للجنة مهرجانات بعلبك الدولية، وساهم في إنشاء فرقة المسرح الحديث وكان عضواً فيها، وقد حققت نجاحا كبيرا بلبنان.

ومن الأعمال التي جسدها أنطوان كرباج شخصية جان فالجان بمسلسل ”البؤساء“، لفيكتور هوغو، الذي عرض بتلفزيون لبنان عام 1974، وأخرجه باسم نصر.

وفي السينما قام ببطولة فيلم ”نساء في خطر“ إخراج سمير الصغيني، وفيلم ”الصفقة“، وفيلم ”امرأة في بيت عملاق“ من إخراج زيناردي حبيس.

وقام بإخراج مسرحيتين هما ”القبقاب“ لأنطوان غندور التي عرضت على مسرح كازينو لبنان، ومسرحية بربر آغا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك