منوعات

أبرزهم يوسف الشريف وسوسن بدر.. تكريم نجوم الفن بمهرجان التميز والجودة
تاريخ النشر: 19 مارس 2022 0:49 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2022 6:10 GMT

أبرزهم يوسف الشريف وسوسن بدر.. تكريم نجوم الفن بمهرجان التميز والجودة

أقيمت مساء الجمعة فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "التميز والجودة" الذي يرعاه اتحاد رواد الأعمال العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور

+A -A
المصدر: أحمد بيومي_ إرم نيوز

أقيمت مساء الجمعة فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان ”التميز والجودة“ الذي يرعاه اتحاد رواد الأعمال العرب في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ورجال المجتمع.

وتسلم عدد كبير من نجوم الفن الجوائز تكريما لتميزهم في مجال الفن، وتقديم أعمال هادفة توجه رسالة قوية تخدم المجتمع.

ومن بين المكرمين الفنان يوسف الشريف، محمد صبحي، سوسن بدر، سيد رجب، إدوارد، صابرين، حنان مطاوع، المايسترو نادر عباسي، السوبرانو أميرة سليم، حمادة هلال، مي عمر، مي سليم، كما تم تكريم الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامي الرياضي سيف زاهر.

2022-03-434

كما كرم المهرجان عددا من السيدات البارزات في مجال الفن والإعلام في الوطن العربي تزامنا مع شهر المرأة الذي تحتفل به مصر، ومن المكرمات الإعلامية منى عبدالغني وسيدة الأعمال العمانية الشيخة ثريا الغيثي، والإعلامية الكويتية وسفيرة الحب والسلام حنان المطوع، والكاتبة إنجي علاء، والإعلامية بسمة وهبة ورحمة خالد.

وكرم الحفل عددا من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة من بينهم الكابتن أحمد حسن عميد كرة القدم، وحازم إمام، ونجم الأهلي وليد سليمان والسباح غفران طارق.

2022-03-424

وقال رئيس المهرجان، مرسال إبراهيم، في كلمته بالحفل: ”إن الدورة هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز، بالإضافة إلى تسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات، والمؤسسات المتميزة في العمل، وطرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية على الشخصيات المهمة وللوصول إلى الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة“.

وأضاف: ”كان من بين المكرمين هذا العام السيدة الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، التي وافتها المنية منذ أيام، ولكن حرصا منا على تكريم القيمة الممثلة في شخصها الكريم والدور الذي كانت تقوم به في المجتمع ومسيرتها المشرفة وخدماتها الجليلة في مجال التنمية الصحية ومجمل أعمالها في مجال العمل الخيري، فهي من الشخصيات التي كان لها دور كبير على مدار سنوات طويلة في العمل المجتمعي“.

2022-03-430

واختتم مرسال إبراهيم كلمته بالقول: ”هذا العام اخترنا عددا كبيرا من المتميزين في مختلف مجالاتهم، ومن أبرز المكرمين في هذه الدورة من المؤتمر معالي السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك