بدور البراهيم بعد إعلانها "توبتها": "رح أغير خط المحتوى وأودع بدور القديمة"
بدور البراهيم بعد إعلانها "توبتها": "رح أغير خط المحتوى وأودع بدور القديمة"بدور البراهيم بعد إعلانها "توبتها": "رح أغير خط المحتوى وأودع بدور القديمة"

بدور البراهيم بعد إعلانها "توبتها": "رح أغير خط المحتوى وأودع بدور القديمة"

أبدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم سعادتها بمساندة متابعيها لها، بعد إعلانها رغبتها في التراجع عن محتواها و"توبتها"، في وقت سابق.

وأكدت البراهيم في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع "سناب شات"، أنها "شعرت بالفرح بعد كمّ التعليقات المساندة لها، بعد إعلانها رغبتها العودة إلى ما كانت عليه"، لافتة إلى أن ذلك جعلها تشعر كأنها "طفل وُلد للتو".

وتابعت أنها صارت تنام بشكل أفضل، بعد الكوابيس التي أرقتها، مبينة أن "العملية التجميلية التي أجرتها لخصرها، جعلتها تبدو كأنها شخص آخر لا يمثل مبادئها وتربيتها وشخصيتها".

وعلقت في مقطع الفيديو إنها "تعبت من الشهرة، خاصة بعد ترويج مقطع (مفبرك) لها بعد نحت خصرها"، مبينة أنها تقوم بـ"جلسات تنظيف بالطاقة" بسبب المقطع المعني.

وقالت "(..) ياريت كل مشهور يكون حده الناس المقربين، اللي يوجهونه ويضغطون عليه، بالقوة، امسكه قله لا هذا غلط، انا محتاجة الناس هذولة، في ناس حولي بس برضه لما الواحد يمسك على يدك ويصحيك، ويضربك كف ويقلك قاعد تسوي غلط، هنا انت رح تصحصح (..) كلي اسى وحزن وندم إني طلعت بالصورة هذي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com