دينا الشربيني تنتهي من "حامل اللقب" وتستعد لمسلسل جديد مع محمد رمضان
دينا الشربيني تنتهي من "حامل اللقب" وتستعد لمسلسل جديد مع محمد رمضاندينا الشربيني تنتهي من "حامل اللقب" وتستعد لمسلسل جديد مع محمد رمضان

دينا الشربيني تنتهي من "حامل اللقب" وتستعد لمسلسل جديد مع محمد رمضان

تنتهي الفنانة المصرية دينا الشربيني اليوم من تصوير فيلم "حامل اللقب" الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم هشام ماجد، والذي يعد العمل الأول له بعد انفصاله عن صديقه الفنان شيكو.

وقالت الفنانة دينا الشربيني في تصريحات لـ "إرم نيوز" السبت، إنها ستنتهي الأحد من تصوير فيلم "حامل اللقب"، ليتفرغ المخرج لأعمال المونتاج حتى يصبح الفيلم جاهزاً للعرض، مشيرة إلى أن الفيلم من المحتمل أن يعرض في موسم رأس السنة.

وكشفت الشربيني عن شخصيتها في الفيلم حيث قالت إنها تجسد شخصية زوجة لاعب كرة قدم، يجسد شخصيته هشام ماجد، وتدور بينهما الكثير من المواقف الكوميدية، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وعما أثير خلال الأيام الماضية عن مشاركتها محمد رمضان في مسلسل جديد سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل أكدت أنها بالفعل تلقت عرضا من شركة الإنتاج للمشاركة قي المسلسل، وأبدت موافقتها لكنها لم تتعاقد حتى الآن، مشيرة إلى أنها أعجبت بالسيناريو وبشخصيتها في المسلسل، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل، مشيرة إلى أن شركة الإنتاج تحيط العمل بسياج من السرية التامة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان مجددا بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في فيلم "جواب اعتقال"، فهو نجم كبير وأعماله ناجحة، على حد وصفها.

وكان محمد رمضان قد أعلن منذ أيام عن تعاقده مع شركة "ميديا هب سعدي ـ جوهر" لتقديم مسلسل يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، من إخراج المخرج المصري محمد ياسين وتأليف محمد فريد، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

وجرى تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باشتراك دينا الشربيني في بطولة المسلسل، وهذا ما أكدته الشربيني في تصريحاتها.

وكان آخر تعاون بين محمد رمضان ودينا الشربيني فيلم "جواب اعتقال" الذي شارك في بطولته إياد نصار، وصبري فواز، وسيد رجب، ومحمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول شخصية "خالد الدجوي"، قائد الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com