رامي إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بفيروس كورونا
رامي إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بفيروس كورونارامي إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بفيروس كورونا

رامي إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بفيروس كورونا

نفى المنتج والمخرج رامي إمام إصابة والده الفنان عادل إمام بفيروس كورونا كما أشيع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال رامي إمام في تصريح لـ "إرم نيوز" إن والده الزعيم عادل إمام بخير، وما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه مازال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وأشار إمام إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، وكان آخرها الشهر الماضي، وخرجنا ونفينا هذا الخبر، ولم تقتصر الشائعات على الإصابة بكورونا فقط، بل أُثيرت أكثر من مرة شائعات تفيد بوفاة والدي، فالفنان عادل إمام أكثر النجوم تعرضًا للشائعات.

وقال: "أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس، ليه الناس متخيلة طول الوقت إنه الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة، وبيسألوني عن حالته كتير أوي وكأنه مافيش غير بس صحته"، على حد تعبيره.

وطمأن رامي إمام الجمهور على صحة والده، قائلًا: "الزعيم صحته زي الفل، والحمدلله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه".

وأعلن "رامي" استعداد والده للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم "زهايمر"، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

وكان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو" الذي طرح في السباق الرمضاني، للعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وغاب عادل إمام عن السباق الرمضاني الماضي، لعام 2021، لأول مرة منذ سنوات طويلة كان حضوره خلالها هو الأساس.

وعرض مؤخرًا للزعيم عادل إمام مسرحية "بودي جارد" على منصة "شاهد"، وهذه المسرحية كان يتم عرضها، حتى العام 2010، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين، منهم: رغدة، ومصطفى متولي، وسعيد عبد الغني، وعزت أبو عوف، وهي من تأليف يوسف معاطي، وسمير خفاجي، وإخراج رامي إمام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com