حضور فني قوي في عزاء والد سلاف فواخرجي.. وظهور "لافت" لأسعد فضة
حضور فني قوي في عزاء والد سلاف فواخرجي.. وظهور "لافت" لأسعد فضةحضور فني قوي في عزاء والد سلاف فواخرجي.. وظهور "لافت" لأسعد فضة

حضور فني قوي في عزاء والد سلاف فواخرجي.. وظهور "لافت" لأسعد فضة

حرص عدد كبير من فناني سوريا، على تقديم واجب العزاء في وفاة والد مواطنتهم الفنانة سلاف فواخرجي، الذي فارق الحياة قبل عدة أيام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من مراسل العزاء، الذي أقيم في العاصمة دمشق، وظهرت خلالها "فواخرجي" وزوجها الفنان وائل رمضان وعائلتها والحزن يغلب على ملامحهم، وسط حضور كثيف للفنانين، فيما رصد موقع "إرم نيوز" إقامة للعزاء في محافظة اللاذقية، وتواجد الفنان فراس إبراهيم.

https://www.dailymotion.com/video/x84am40

وواسى العديد من الفنانين السوريين، سلاف فواخرجي، ومنهم الفنانون: دريد لحام، وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وشكران مرتجى، ورشا شربتجي، ووفاء موصللي، ورشيد عساف، وناهد حلبي، ونانسي خوري، وغيرهم الكثير.

وكان البارز في العزاء، حضور الفنان أسعد فضة للتعزية، والذي كان غائبًا لسنوات طويلة عن الأعمال الفنية أو الظهور الإعلامي. وعبّر الفنانون المتواجدون في العزاء عن اشتياقهم لـ"فضة"، وذلك ظهر من خلال احتفائهم به، وحرصهم على إلقاء التحية عليه، ومنهم أمل عرفة، وعبد المنعم عمايري.

https://www.dailymotion.com/video/x84amkf

وطوال العزاء، بقيت الفنانة سلاف فواخرجي، في حالة حزن كبيرة، فيما غلبتها دموعها في معظم الوقت.

وسبق أن نشرت "فواخرجي" صورة والدها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وعبّرت عن حزنها الشديد لفقدانه، مبينة "أنها فقدت جزءًا منها بعد وفاته"، وكتبت: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك بابا وشكراً على كل شي".

وتفاعل كذلك العديد من الفنانين مع منشور "فواخرجي"، حيث عبّروا عن حزنهم وتعاطفهم مع الفنانة السورية، بعد معرفتهم بالخبر، طالبين من الله أن يرحمه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ومنهم سلافة معمار، والتي علقت قائلة: "الله يرحمو ويصبر قلبك البقاء لله"، وجيني إسبر التي كتبت: "الله يرحمو حبيبتي البقية بحياتك صعب الفراق الله يصبرك"، و آيتن عامر قائلة: "البقاء لله حبيبتي ربنا يصبرك".

يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي، فقدت والدتها الكاتبة ابتسام أديب في عام 2018، حيث نعتها آنذاك بتغريدة في حسابها في موقع التواصل "تويتر"، كتبت فيها: "على توقيت الثانية عشرة ظهرا، والسادسة بعد الظهر، أعيش، فى هذين الموعدين يسمح لى أن أر ابتسامتى لدقائق فى العناية المركزة، ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبى قبل عينى أتنفسه معها، وأحيا من جديد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com