عقب سخريتها من مظهر جسدها.. الفاشنيستا الكويتية فينيسيا تعتذر من مروة راتب
عقب سخريتها من مظهر جسدها.. الفاشنيستا الكويتية فينيسيا تعتذر من مروة راتبعقب سخريتها من مظهر جسدها.. الفاشنيستا الكويتية فينيسيا تعتذر من مروة راتب

عقب سخريتها من مظهر جسدها.. الفاشنيستا الكويتية فينيسيا تعتذر من مروة راتب

قدمت الفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" الاعتذار من الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، عقب السجال الأخير الذي دار بينهما عبر السوشيال ميديا، بسبب تنمر الأولى على شكل جسد الثانية الذي تغير بشكل ملحوظ إثر عمليات التجميل.

وقالت فينيسيا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات": "أنا ما ذكرتها بالاسم لكن اللبيب من الإشارة يفهم، انت حطيت نفسك بقالب ما خليت أحد ما تكلم عليك ماكو احد ما سوا فاصل كوميدي عليك، ليش اخترتني انا ليش جيت علي انا من دون الناس كلهم".

وأضافت فينيسيا أنها ليست الوحيدة التي قلدت حيث إن هناك شبابا قاموا بالتقليد، إلا أنها الوحيدة التي كانت سبباً بانتشار الصور.

وأشارت فينيسيا إلى أنها قررت بعد استشارة المقربين منها الخروج "للاعتذار"، وتأكيدها أنها ترفض التنمر أو الاستهزاء بأي شخص كما أنها ترفض العنصرية.

وأوضحت الفاشنيستا الكويتية أن الاعتذار ليس ضعفا أو انكسارا، إلا أنها لا تحب "المشاكل" والدخول بقضايا ومحاكم ومحامين.



وتابعت في حديثها أن من واجبها ونزولاً عند نصيحة متابعيها تقديم الاعتذار، والتأكيد بأنها لم تتقصد بذلك الحصول على شهرة.

وكانت الفاشنيستا فينيسيا قد شاركت بحملة ”تنمر“ ضد مظهر مروة راتب الأخير عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة لها بعد أن قامت بحشو منطقة ردفيها لمحاكاة مظهر ”راتب“ بطريقة ساخرة، كما وضعت صورة في حسابها في ”سناب شات“ على شكل باب له منحنيات في محاكاة لمظهر الفنانة السورية.

وأثار تصرف فينيسيا الساخر غضب الفنانة السورية راتب، التي خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ للرد على فينيسيا مستنكرة سلوكها تجاهها، خاصة أن فينيسيا عانت كثيرا من ”التنمر“.

وقالت الفنانة السورية في معرض حديثها إنها التزمت الصمت حيال تعرضها للتنمر طوال الفترة الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الشكل اللافت لانحناء ردفيها عقب إجرائها عملية تجميل، إلا أن ”تنمر“ فينيسيا دفعها للخروج والرد، نظرا لأن الفاشنيستا الكويتية سبق أن هاجمت ”المتنمرين“.

وأضافت أن ”فينيسيا ادعت معاناتها واكتئابها من التنمر مرارا حتى أنها وصلت إلى مرحلة الانتحار، لكنها مع ذلك مارست التنمر على الآخرين“.

وذكرت راتب في لقاء لها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان أن سبب عدم رفعها قضايا على فينيسيا "هو الظرف المادي للفاشنيستا الكويتية الذي لا يسمح لها بالدخول في قضايا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com