كريم فهمي يغادر المستشفى.. ويوجه رسالة للجمهور
كريم فهمي يغادر المستشفى.. ويوجه رسالة للجمهوركريم فهمي يغادر المستشفى.. ويوجه رسالة للجمهور

كريم فهمي يغادر المستشفى.. ويوجه رسالة للجمهور

أعلن الفنان المصري كريم فهمي، مساء الأحد، مغادرته للمستشفى بعد إصابته بجلطتين على الرئة، نقل على إثرهما للعناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهارده من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله".

ووجه الشكر لجميع من تواصل مع عائلته والمقربين منه للاطمئنان على صحته، حيث قال: "متشكر جدا جدا جدا لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش"، مقدمًا اعتذاره "لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".



وكانت الفنانة ندى أكرم زوجة الفنان كريم فهمي، قد أعلنت يوم الخميس الماضي، عبر "إنستغرام"، عن دخول زوجها إلى المستشفى، بعد أن نشرت صورة له من داخل المستشفى، علقت عليها بالقول: "إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة".

ويوم أمس السبت تصدر الفنان كريم فهمي "تريند" غوغل في مصر، إثر تلك الأزمة الصحية الشديدة، خاصة بعد تداول شائعات عن وفاته.

إلا أنه شقيقه الفنان أحمد فهمي، أكد في تصريحات تلفزيونية حينها، خروج شقيقه كريم فهمي من غرفة العناية المركزة بعد استقرار حالته.

وقبل أزمته الصحية، كان الفنان كريم فهمي، يحضر لجزء ثان من فيلم "ديدو"، الذي عرض مؤخرا في السينما، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق العمل نجم كوميدي كبير سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم "ديدو" إلى جانب كريم فهمي كل من الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم شقيقه أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، والفيلم سيناريو وحوار لكريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة.

كما استأنف كريم فهمي مؤخرًا تصوير فيلمه "جارة القمر"، الذي يجسد ضمن أحداثه دور روائي مثقف، وتنشأ بينه وبين ياسمين رئيس قصة حب خلال أحداث العمل، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية.

والفيلم إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر وأحمد مالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com