الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يناشد المسؤولين السفر إلى الخارج للعلاج
الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يناشد المسؤولين السفر إلى الخارج للعلاجالفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يناشد المسؤولين السفر إلى الخارج للعلاج

الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري يناشد المسؤولين السفر إلى الخارج للعلاج

ناشد الممثل السعودي عبدالعزيز الشمري، المسؤولين من ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية، نقله إلى الخارج للعلاج من ارتفاع نسبة اللزوجة في الدم، الذي يسبب له جلطات متكررة.

ويرقد عبدالعزيز الشمري، هذه الأيام، داخل المستشفى السعودي الألماني بمدينة جدة، الذي نقل إليه عقب الكشف عن إصابته بسرطان الدم، موضحا في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، أنه يتم نقله كل فترة إلى مستشفى ولم يجدّ جديد في وضعه الصحي.

ونوه عبدالعزيز الشمري بأن وضعه الصحي غير المستقر يجعله يدخل مرحلة "التنويم" مرتين شهريا، وسط معاناة من الألم، إذ كتب قائلا: "‏رجاء اللي بيده يقدر يساعدني ويوصل صوتي لولاة الأمر.. ارتفاع اللزوجة بالدم يسبب لي جلطات متكررة وكل فترة داخل المستشفى".

وتابع "الشمري" قائلا: "وفيه أكيد علاج برا السعودية.. رجاء أوصلوا صوتي.. وصلت مرحله أدخل أتنوم مرتين بالشهر ومعاناة"، كما أرفق في تغريدته حسابات بعض المسؤولين بينهم وزارة الثقافة السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، والفنان فايز المالكي، والإعلامي مفرح الشمري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com