محمد رمضان يثير الجدل مجددا بصور داخل طائرته الخاصة
محمد رمضان يثير الجدل مجددا بصور داخل طائرته الخاصةمحمد رمضان يثير الجدل مجددا بصور داخل طائرته الخاصة

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بصور داخل طائرته الخاصة

عاد الفنان المصري محمد رمضان، لإثارة الجدل من جديد بعد استعراض جسمه عاريا داخل طائرته الخاصة، عقب عودته من دبي.

وتعرض رمضان، لانتقادات حادة من الجمهور لنشره صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي ظهر فيها وهو يجلس عاريا على كرسي الطائرة، ويدخن السجائر ويحمل على قدمه لاب توب.

وترك الفنان المصري الصورة دون تعليق، إلا أن الجمهور هاجمه بشدة، حيث قال أحد المتابعين "نزل رجلك من تواضع لله رفعه"، وعلق آخر بقوله "ان الله يأخذ الناس اخذ عزيز مقتدر فمن تواضع لله رفعه فارجوك خف شوي ربي اعطاك فلا تبخل بصدقات فإن الحسنات يرفعن البلاء".

وأضاف آخر "ما هكذا تورد الإبل يا محمد رمضان أنت شخصيه كل الناس بتحبك وبتقدرك شنو العرا دا احترم نفسك عشان الناس تحترمك".

وواصل المتابعون انتقاد رمضان، إذ قال متابع له "ربنا أعطاك مالا وثروة ما شاء الله تبارك الله ليش تحب تتصور عاريا أظهر جمال جسمك في جمال روحك حفظك الله"، فيما نصحته متابعة بقولها "يارمضان وحيات ربنا تصيبك عين، تفقد صحتك أو اطفالك، نصيحه اخت اكبر منك، استمتع بحياتك مع نفسك واولادك فقط".



وقال متابع "يفترض أن تقوم بإنشاء جمعيات خيرية للمحتاجين في مصر بعيدا عن الترف والبذخ ففي مصر هناك الكثير من الناس المحتاجة !!"، ووجه متابع من جمهوره سؤالا له قائلا "مش قصدي حاجة والله، بس ممكن اعرف انت ليه على طول تتصور وانت بلبوص ؟".

من ناحية أخرى، كان الفنان محمد رمضان، شارك جمهوره ومتابعيه، منذ فترة مقطع فيديو جديدا خلال وجوده في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وظهر رمضان في الفيديو، وهو يغني في أحد المطاعم والجمهور يلتف حوله، وعلّق قائلا "في الساحل نزلت أنا ومراتي نتعشى عملت حفلة واتعشينا في البيت.. ملحوظة الفيديو تصوير مراتي".

يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2021 بمسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، رياض الخولي، وسيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وعبير صبري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com