بعد اختفائه فترة.. ريان جيلر يعود للنشاط على سناب شات بمظهر جديد (فيديو)
بعد اختفائه فترة.. ريان جيلر يعود للنشاط على سناب شات بمظهر جديد (فيديو)بعد اختفائه فترة.. ريان جيلر يعود للنشاط على سناب شات بمظهر جديد (فيديو)

بعد اختفائه فترة.. ريان جيلر يعود للنشاط على سناب شات بمظهر جديد (فيديو)

غاب نجم مواقع التواصل الاجتماعي ونجم سناب شات السعودي ريان جيلر، فترة عن الظهور، وهو ما أثار قلق متابعيه، لكنه عاد الأحد للظهور على سناب شات بلوك مختلف تخلى فيه عن شعره الطويل الذي تميز به.

وفي التفاصيل، كان جيلر قد امتنع قبل فترة عن مشاركة متابعيه على سناب شات يومياته أو نشر أي شيء على حساباته الخاصة، ليعود قبل يومين لنشر صور على حسابه على سناب شات لبعض الهدايا المرسلة إليه دون التعليق عليها أو توضيح سبب هذه الهدايا.

وفاجأ جيلر جمهوره بظهوره من جديد دون ذكر أي سبب لاختفائه أو عودته بلوك مختلف.

وقال في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع "سناب شات" إنه يشعر بالحرج لاختفائه عن جمهوره لظروف خاصة، موجها رسالة شكر لكل من سأل عنه أثناء غيابه.

وأوضح أن هذه الفترة كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب أولوياته في الحياة، كما أن ظرفا يحدث له يعتبره رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروسا من الحياة وعبرا تغيره للأفضل وتقوي شخصيته.

كما وعد بعودة قوية وجميلة.



وقبل اختفائه بفترة، امتنع جيلر عن تقديم إعلانات تجارية، وهو ما كشف سببه موضحا أنه متفرغ للدعاوى القضائية التي يقيمها ضد الأشخاص الذين يهاجمونه وينتقدونه.

وكان دائما ما يتعرض جيلر للانتقاد والهجوم بسبب أزيائه الغريبة وارتدائه للإكسسوارات خاصة الأقراط، ما جعل المتابعين يشبهونه بالنساء، لكنه لم يعبأ بمثل تلك الانتقادات، واستمر في ارتدائها.

وكان ريان قد صدم جمهوره ومتابعيه قبل فترة بإعلان خبر زواجه بالسر، دون أن يكشف عن شخصية العروس، وذلك أثناء رده على متابع سأله عن الوقت الذي سيتزوج فيه: "متى تتزوج؟".

ورد ريان على سؤال المتابع في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "سناب شات"، قائلا "للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدائمة المليئة بالأفراح والسعادة".

وأوضح جيلر أنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر.

وقال "أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد"، مشيرا إلى أن الزواج لم يتم إلا من أشهر عدة فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com