الفنانة بلقيس فتحي تكشف طبيعة مرضها (فيديو)‎
الفنانة بلقيس فتحي تكشف طبيعة مرضها (فيديو)‎الفنانة بلقيس فتحي تكشف طبيعة مرضها (فيديو)‎

الفنانة بلقيس فتحي تكشف طبيعة مرضها (فيديو)‎

كشفت الفنانة بلقيس فتحي، طبيعة الوعكة الصحية التي دخلت بسببها المستشفى لتلقى العلاج.

وظهرت بلقيس، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وجهت من خلاله الشكر إلى جمهورها الذي سأل عن وضعها الصحي، وحرص على الاطمئنان عليها.

وقالت بلقيس، إنها أصيبت وشقيقتها بفيروس في المعدة، تسبب في تعبهما كثيرا، مردفة أنها تلقت العلاج اللازم، وتعافت وأصبحت في حالة أفضل.

وتابعت "شكرا على كل الرسائل اللي وصلتني، الله يسلمكم صار معي زي فيروس في المعدة ما أقلكم كيف تعبت.. أنا وأختي صار معنا فيروس بالمعدة".

وأضافت بلقيس، قائلة "الحياة ماعرف شو أقلكم. ورحت المستشفى وسوولي (avi) والحمد لله اتعافيت صرت أحسن بكتير.. وأنا الآن في مرحلة (recovering)".



 

وكانت الفنانة بلقيس فتحي، نقلت إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، إذ شاركت جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لها وهي على سرير الشفاء، من داخل أحد المستشفيات، وقد تبين إجراؤها فحوصات طبية لتشخيص مرضها.

وحاولت بلقيس حينذاك طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، واصفة الوعكة الصحية بأنها "بسيطة"، ثم اعتذرت لجمهورها عن عدم استكمال "فيديو" كانت تصوره لمشاركته معهم.

ولفتت الفنانة اليمنية، إلى أنها ستغيب لفترة، وطلبت منهم الدعاء، فكتبت "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله لحظات وارجع أكلمكم.. ادعولي".

وكانت بلقيس فتحي، فاجأت الجمهور أخيرا بالكشف عن رفعها دعوى قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وأضافت بلقيس في تصريحات تلفزيونية حينذاك "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع".

وتابعت "بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أخوض أكثر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

رفض رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، زوج الفنانة بلقيس فتحي، التعليق على أزمتهما الزوجية الأخيرة، مؤكدا في مقابلة تلفزيونية أنه "لن يكشف أسرار بيته للإعلام؛ لأن البيوت لها حرماتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com