وفاة والدة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرض
وفاة والدة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرضوفاة والدة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرض

وفاة والدة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد صراع مع المرض

أعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، اليوم الأحد، وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ودونت روان بن حسين، منشورا عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أكدت فيه انتقال والدتها إلى جوار ربها، لافتة إلى أنها كانت "بارة" بوالديها حتى أواخر أيامهم.



وأضافت روان بن حسين، أن والدتها كانت الزوجة الرائعة والأم الحنونة وأصدق صديقة لها، بل كانت تستمد قوتها منها، داعية لها بالرحمة والمغفرة، وللأسرة الصبر على فراقها.

وكتبت روان بن حسين: "انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني (توتي أم حسن) البنت البارة في والديها الى آخر يوم وشالتهم فوق راسها الزوجة الرائعة.. الأم الحنونة وأصدق صديقة اللي منها أستمد قوتي".

وتابعت روان بن حسين: "ماما حبيبتي.. الله أخذ أمانته في أول ليلة من ذي الحجة أيام فضيلة مباركة لأنك إنسانة زينة ومرضية ربك".

وعقبت قائلة: "يارب ارحمها وتغمد روحها الجنة وصبرني وصبر أبوي وأخوي وأخواتي على فراقها راح اشتاقلك يما كسرتي ضهري راحت روحي معاكي".



وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على مواساة روان بن حسين، في مصابها حيث تفاعلوا من خلال التعليقات متمنين لوالدتها الرحمة والمغفرة ولروان بالصبر على فقدانها.

ومن بين النجوم الذين تركوا تعليقات بكلمات مؤثرة زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واليوتيوبر نور ستار وطلال مارديني ومهيرة عبدالعزيز ويسرا سعوف وصالح الجسمي ومشاعل الشحي وسلمى أبو ضيف وغيرهم الكثير.

وكانت روان بن حسين قد أثارت قلق متابعيها بسبب مرض والدتها خلال الفترة الماضية، حيث كتبت عدة منشورات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت أدعية وطالبت محبيها بالدعاء لشفاء والدتها وقراءة الفاتحة.

واستجابت الفنانة أحلام الشامسي، لطلب روان بن حسين، حينها ودعت لوالدتها بالشفاء فكتبت: "الله يشفيها شفاءً لا يغادر سقما ويرفع عنها ويخليها لك وتشوف عيال عيالك".

يذكر أن والدة روان بن حسين، تحمل الجنسية الكويتية وهي من أصل أردني، وبسبب مرضها أكدت روان، أنها تعيش فترة نفسية صعبة وذلك خلال مقابلة تلفزيونية لها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com