مشاعل الشحي تعلق على انتشار مقطع مخل منسوب لها (فيديو)
مشاعل الشحي تعلق على انتشار مقطع مخل منسوب لها (فيديو)مشاعل الشحي تعلق على انتشار مقطع مخل منسوب لها (فيديو)

مشاعل الشحي تعلق على انتشار مقطع مخل منسوب لها (فيديو)

انهارت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، باكية ودخلت في حالة من الهستيريا، تخللها الضحك والبكاء، في أول تعليق منها على انتشار وتداول مقطع مخل بالآداب منسوب لها، وتم ترويجه على أنها بطلته.

وأوضحت الشحي، أن لديها حدود من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات، مبينة أن للجمهور حرية الانتقاد في ما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المنسوب لها لا يخصها.

وأشارت إلى أن ما ينسب للمشاهير دون وجه حق شيء يكسر القلب، مبينة أن البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي، ومشهور على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، ووقتها شعرت بكسر القلب وهم يقولون له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.



وتمنت مشاعل الشحي، لمن نشر الفيديو أن يدخل نار جهنم ويحترق فيها كونه نشر شيئا غير حقيقي وساعد على تداوله بين المتابعين، مؤكدة أنها خرجت للرد كونها تعبت من انتشار المقطع على نطاق واسع.

وشددت على أنها لو كانت الفتاة، التي ظهرت في الفيديو الإباحي فعلى الأقل سيتم توقيفها، حيثُ لن تعترض على محاسبتها، لأنها ستكون قد أخطأت وتسحق العقاب بحد تعبيرها.

يذكر أن عدد من رواد التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وصف بـ"الإباحي"، مؤكدين أن من تظهر في الفيديو هي مشاعل الشحي، ونسبوه لها، وبدأت سلسلة انتقادات ضدها، وسط مطالب بالقبض عليها ومحاسبتها، ومطالب أخرى بإغلاق حسابها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com