منوعات

وائل جسار يكشف سبب غنائه مع عمر كمال وحسن شاكوش
تاريخ النشر: 04 أبريل 2021 2:47 GMT
تاريخ التحديث: 04 أبريل 2021 8:00 GMT

وائل جسار يكشف سبب غنائه مع عمر كمال وحسن شاكوش

رفض الفنان اللبناني وائل جسار، الانتقادات التي وجهت إليه بعد قبوله الغناء بجوار المطربين المصريين الشعبيين عمر كمال وحسن شاكوش، ضمن أغنية وطنية مصرية، وقال:

+A -A
المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

رفض الفنان اللبناني وائل جسار، الانتقادات التي وجهت إليه بعد قبوله الغناء بجوار المطربين المصريين الشعبيين عمر كمال وحسن شاكوش، ضمن أغنية وطنية مصرية، وقال: إننا جميعا بشر وكل شخص له احترامه وجمهور يحبه.

وأضاف وائل جسار -في مقابلة تلفزيونية- أن مطربي المهرجانات لهم جمهور كبير يجب احترامه وعدم الانتقاص منه، موضحا أنه شاركهما بعمل وطني ولا يمكن أن تطلبه مصر ويرفض أبدا؛ وبالتالي قرر التعاون معهما بالأوبريت دون تردد.

https://www.youtube.com/watch?v=cMoC4H0QNeA

وأكد النجم اللبناني أن عمر وحسن شاكوش طيبان ويعرفان حدودهما جيدا، ولكن ينقصهما اختيار الكلمات بشكل جيد وعدم غناء بعض الكلمات التي لا تصلح -مثل: ”حشيش“- رغم جمال لحن أغنية ”بنت الجيران“.

وأشار وائل جسار إلى أن الدنيا أذواق ويوجد جمهور عريض لأغاني المهرجانات على ”يوتيوب“، مضيفا أنه لا يوجد فنان يندم على بعض اختياراته في بداياته الفنية، ولكن العيب الحقيقي أن يصر علي هذه الأخطاء.

وأوضح جسار أنه يستعد لإصدار أغنية جديدة من ألحان محمد يحيي بعنوان ”عيان“ وسيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب قريبا، لافتا إلى أن الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعانيه العالم كله أثر على جميع شركات الإنتاج؛ إذ أصبح من الصعب إنتاج ألبوم كامل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك