منوعات

الفنانة برلنتي عامر تفجر مفاجأة بإعلان زواجها من سعد الصغير
تاريخ النشر: 03 أبريل 2021 21:03 GMT
تاريخ التحديث: 05 يونيو 2021 20:44 GMT

الفنانة برلنتي عامر تفجر مفاجأة بإعلان زواجها من سعد الصغير

أثارت الفنانة الشابة برلنتي عامر، الجدل بعد أن كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، موضحة أنها تتعرض لهجوم حاد من قِبَل زوجة سعد الأولى. ونشرت

+A -A
المصدر: عبده الشرقاوي ويوسف عبدالله - إرم نيوز

أثارت الفنانة الشابة برلنتي عامر، الجدل بعد أن كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، موضحة أنها تتعرض لهجوم حاد من قِبَل زوجة سعد الأولى.

ونشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا ”برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. انتي وش السعد عليا انتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم“.


وعلقت برلنتي على الفيديو قائلة ”ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل“.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إن زواجها من سعد الصغير صحيح وجاء بعد فترة حب استمرت عامين، نتج بعدها الزواج في شهر فبراير الماضي.

وتابعت بقولها: ”الجميع يعلم زواجي من سعد وهو إنسان طيب وأولادي من زوجي الأول يعشقونه لأنه بالفعل يتعامل معهم مثل الأب، ويتواجد معي فى شقة الزوجية بمنطقة حدائق الأهرام“.

وأضافت الفنانة المصرية أنها تعرضت هي وأولادها للإصابة بفيروس كورونا، مؤكدة احتماليه إصابه سعد أيضاً وأنه يجري بعض التحاليل للتأكد من الإصابة، وهو ما دفعها لنشر الفيديو تخوفاً على حياتها ولشعورها بالقلق.

وأكدت برلنتي أنها تعرضت لبعض الشتائم من أقارب زوجة سعد الصغير الأولى، موضحة أنها لم تفعل شيئا خاطئا وأنها تزوجت منه على سنة الله ورسوله.

من ناحية أخرى، حرص سعد الصغير على تهنئة زوجته الأولى في عيد ميلادها، موجها لها رسالة حب وامتنان بوجودها في حياته.

ونشر سعد صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع ”انستغرام“.

وعلق قائلا ”زوجتي وحبيتي وعشرة العمر كل سنة وانتي بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك ودايما معا طول العمر، وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك