منوعات

مي العيدان تقاضي مواطنتها غدير السبتي
تاريخ النشر: 28 مارس 2021 22:45 GMT
تاريخ التحديث: 29 مارس 2021 6:12 GMT

مي العيدان تقاضي مواطنتها غدير السبتي

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن تقاضي مواطنتها الفنانة غدير السبتي بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". ونشرت

+A -A
المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن تقاضي مواطنتها الفنانة غدير السبتي بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“.

ونشرت العيدان صورتها من داخل مكتب المحامي الخاص بها، معلقة :“مي العيدان من مكتب المحامي ضاري الواوان تعلن رفع قضيه على غدير السبتي سب وقذف وإساءه وتشهير وتسجيل اتصال دون موافقه شخصيه أو بإذن من النيابه وسوء استخدام هاتف“.

وتعود بداية الأزمة إلي قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان باتهام فنانة وصفتها بـ“القصيرة“ بأنها هي السبب الحقيقي في إصابة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام بفيروس كورونا، وليس كما قيل إنه أصيب أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.

وكتبت العيدان عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ :“حابة أوضح شي بالنسبة لإصابة مشاري البلام بفيروس كورونا الناس تظن انه أصيب بالفيروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقة المرة أن مشاري انصاب من فنانة قصيرة ما تبين من القاع الأخت منصابة وقاعدة اتصور معاه عادي ولا بلغت أحد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضمیرك“.

2021-03-Screenshot_20210328_233059

 

وأخذت الفنانة الكويتية غدير السبتي الكلام على نفسها وقررت ألا تقف صامتة أمام هذه الاتهامات، قائلة :“أنا مو حقيرة أنا إنسانة عندي دم وضمير.. اشلون انا ادري اني مصابة بكورونا واروح اكمل تصوير.. عفوا حضرتك الي كاتبة هالكلام كنت معي في التصوير.. ولا انت الدكتور الي قالي اني عندي كورونا وانا رحت اكمل تصوير عشان اعدي ربعي.. عيب وقفي اشاعات“.

وأضافت :“ترى مشاري البلام هو الي دق عليا وقالي سوي فحص كورونا هو نتيجته طالعة قبلي.. سواء انا عديت مشاري ولا هو الي عداني هذا مرض احنا ايش درانا.. حسبي الله ونعم الوكيل في الي كاتبه الكلام ده“.

وتابعت :“اذا انتي انسانة معدومة الضمير والإنسانية احنا للأسف مو كده.. احنا ناس متربين وعندنا ذمة وضمير وعمري مافكرت أضر أحد.. واقسم بالله الي يجيب سيرتي او يكتب شي عني مو متأكد منه قسما بالله راح ابهدله“.

وقامت باستعراض هاتفها المحمول أمام الشاشة أثناء اتصالها بالإعلامية الكويتية مي العيدان، معلقة :“تدرون من إمتى بدق على مي العيدان وهي ما ترد.. لسانك بس طول وراه التليفون.. إذا أنتي صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يامي. انتي جبانة بس“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك