منوعات

أمل الشهراني منفعلة بعد تسميم كلاب: "قاتلينهم في مكة في بيت الله" (فيديو)
تاريخ النشر: 25 مارس 2021 12:33 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2021 6:47 GMT

أمل الشهراني منفعلة بعد تسميم كلاب: "قاتلينهم في مكة في بيت الله" (فيديو)

تداولت حسابات وأفراد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للناشطة السعودية أمل الشهراني، في حالة انهيار وبكاء؛ بسبب ظاهرة "تسميم الكلاب" في مكة. وقالت

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تداولت حسابات وأفراد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للناشطة السعودية أمل الشهراني، في حالة انهيار وبكاء؛ بسبب ظاهرة ”تسميم الكلاب“ في مكة.

وقالت إن كل البلاد توجد بها ظاهرة قتل الكلاب، لكنها عبرت عن صدمتها من وجودها في مكة، مستدركة أنها تعلم أن الكلاب قتلت أطفالا، إلا أنها ألقت باللائمة على الأسرة.

وشددت على أنه لا يجب لوم حيوان على تقصير الأهل، مطالبة الأهالي بالحفاظ على أبنائهم من الكلاب الضالة.

وقالت الشهراني في المقطع المتداول لها: ”ماني قادرة أستوعب كمية الكلاب اللي انقتلت، حرام والله حرام، قاتلينهم في مكة، في بيت الله في أرض الله، يا أخي أنا متأكدة إنه هذي التصرفات تصرفات فردية، ناس ما عندها قلوب، لأنه مستحيل إنه الحكومة أو الأمير محمد بن سلمان يرضى عن هذا الشي، هذا أمير إنسانية ولو يدري حينتفهم واحد واحد، شوهتوا البلد الله يشوهكم، أبغى ترند يوصل الموضوع للناس الكبيرة ويكبر“.

وتصدر وسم ”أمل الشهراني“ موقع التواصل“تويتر“، وسط تعليقات متباينة، حيث أكد البعض أنها بالغت في ردة فعلها، فيما رأى آخرون أنه من الضروري التوصل إلى حل لخفض حوادث هجوم الكلاب الضالة بالسعودية، خاصة بعد حادثة مروعة شهدتها الرياض، حيث نهشت 5 كلاب جسد طفلة صغيرة، 4 أعوام، ما أدى إلى وفاتها.

وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل بشأن تسميم عدد من الكلاب الضالة وقتلها، قد أثار جدلا بين السعوديين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك