منوعات

اختيار الفنان المصري محمد رمضان كأول عربي في اللعبة العالمية "فري فاير" (صور)
تاريخ النشر: 19 مارس 2021 14:18 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 5:22 GMT

اختيار الفنان المصري محمد رمضان كأول عربي في اللعبة العالمية "فري فاير" (صور)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عن اختياره كأول فنان عربي وجهاً للإعلان عن اللعبة العالمية "فري فاير". ونشر رمضان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، صورا من تصوير الإعلان معلقاً عليها بقوله :"الحمد لله ثم شكراً

+A -A
المصدر: يوسف عبدالله – إرم نيوز

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عن اختياره كأول فنان عربي وجهاً للإعلان عن اللعبة العالمية ”فري فاير“.

ونشر رمضان، عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“، صورا من تصوير الإعلان معلقا عليها بقوله: ”الحمد لله ثم شكراً للشركة العالمية #جرينا على اختياري كأول عربي في اللعبة العالمية فري فاير.. الإعلان قريباً بإذن الله.. ملحوظة إصابتي حصلت أثناء تصويره“.

يذكر أن محمد رمضان أصيب مؤخراً بحرق من الدرجة الأولى في ظهره، بسبب هذا الإعلان.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ وعلق عليه بالقول: ”الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون، ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً، رمضان يجمعنا“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان رمضان قد هاجم وسائل الإعلام المصرية، خاصة الإعلامي عمرو أديب، بسبب ما اعتبره تجاهلا لإصابته أثناء تصوير إعلان قبل أيام.

ونشر محمد رمضان، صورة له يكشف من خلالها عن مدى الحروق بجسده، معلقا عليها بالقول: ”دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليّ النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف“.

وقدم شكره ”لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح رمضان يجمعنا موسى ومفاجآت تانية كتير“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك