منوعات

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني؟
تاريخ النشر: 17 مارس 2021 8:27 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2021 7:27 GMT

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني؟

أثار إعلان الفاشينيستا السعودية المعروفة، هند القحطاني، خبر وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، حزنا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تفاعلوا مع نبأ وفاته

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أثار إعلان الفاشينيستا السعودية المعروفة، هند القحطاني، خبر وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، حزنا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تفاعلوا مع نبأ وفاته عبر هاشتاغ #عبدالهادي_القحطاني في موقع التواصل ”تويتر“.

فمن هو الشيخ عبدالهادي القحطاني؟

ينحدر الشيخ عبدالهادي بن عبطة البسامي القحطاني من خميس مشيط في منطقة عسير، وقد مارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة.

وكان الشيخ القحطاني مدير مدرسة ”خالد بن الوليد“، ومدير مدرسة ”عبدالله بن رواحة“، كما كان إماما لمسجد ”القافلة“.

هند القحطاني

وتوفي والد الفاشينيستا السعودية عن عمر 80 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد متابعون أن ”الشيخ الراحل داوم على إمامة المصلين في المساجد مدة 40 عاما حتى أثناء فترة مرضه الأخيرة“، فيما أشادوا بصوته الحسن في التلاوة.

يذكر أن الشيخ عبدالهادي القحطاني توفي يوم الأحد، فيما عبرت نجمة مواقع التواصل هند عن حزنها على رحيل والدها، ونعته عبر حسابها في ”سناب شات“.

هند القحطاني

وأثار نبأ وفاة القحطاني ردودا كثيرة تضمنت الشماته؛ ما أثار تعليقات غاضبة، وعلق مغرد باسم أبودانه: ”أثبت لكم في المقطع أن كفار قريش كان عندهم إنسانية وأدب أكثر من الناس اللي تشفّت في وفاة والد هند القحطاني.. الله يرحمه ويربط على قلبها. ”

وكتب ابراهيم المنيف: ”انا ترحمت على والد #هند_القحطاني دون ما احتاج اني اعلق في تويتر! بس بعد ما شفت سناب #ايناس_الحنطي صار الموضوع ما ينسكت عليه الاموات لهم حرمة. اراؤكم وخلافاتكم ابعدوها عن الاموات، وألا يكونوا مادة تصنعون من خلالها محتواكم.. اللي يصير غير مقبول ولابد من تدخل النيابة العامة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك