منوعات

تضارب الأنباء حول الوضع الصحي للفنان السعودي إبراهيم الحربي
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 16:08 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 17:56 GMT

تضارب الأنباء حول الوضع الصحي للفنان السعودي إبراهيم الحربي

تداولت الحسابات الإخبارية في الكويت، قبل قليل، أنباء متضاربة حول الوضع الصحي للفنان السعودي المقيم في الكويت إبراهيم الحربي، الذي قيل إنه نُقل إلى العناية

+A -A
المصدر: نسرين العبوش - إرم نيوز

تداولت الحسابات الإخبارية في الكويت، قبل قليل، أنباء متضاربة حول الوضع الصحي للفنان السعودي المقيم في الكويت إبراهيم الحربي، الذي قيل إنه نُقل إلى العناية المركزة بمستشفى جابر إثر معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

وقالت بعض الحسابات المرخصة من قبل وزارة الإعلام الكويتية: ”إنه تم نقل الفنان الحربي إلى العناية المركزة“، في دلالة على تأزم وضعه الصحي الذي دفع المستشفى لاتخاذ هذا الإجراء.

إلا أنه وبعد وقت قصير من تداول هذه الأنباء، نقلت حسابات أخرى نفيا لهذه الأنباء، ”نقلا عن الفنان إبراهيم الحربي“، مبينة أنه ”لا صحة لما تم تداوله بشأن نقل الفنان إلى العناية المركزة“.

وأعاد نشطاء نشر تغريدة من حساب يوسف الحربي، الذي قيل إنه نجل الفنان إبراهيم، ذكر فيها ”أن والده بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار من الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة“.

وعلَق أحد النشطاء بمقطع فيديو على الأنباء المتداولة، حيث قال: ”إن الفنان إبراهيم بصحة جيدة وموجود في مستشفى جابر تحت الملاحظة وليس العناية المركزة، داعيا الحسابات الإخبارية لتحري الدقة بنقل الأخبار“.

وكان آخر منشور للفنان الحربي عبر حسابه في أنستغرام قبل أسابيع، وتحديدا يوم وفاة الفنان مشاري البلام، الذي قضى نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وإبراهيم الحربي، من مواليد الكويت عام 1957، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ويُعتبر واحدا من النجوم البارزين في الخليج، ومن بين أعماله ”دنيا القوي، لعبة المرأة رجل، كلام أصفر“.

وكان الفنان إبراهيم الحربي يستعد مؤخرا لتصوير فيلم ”الكيلو 300″، وهو من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، ويشاركه البطولة نخبة من النجوم، كمرام البلوشي وعبدالله الخضر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك