منوعات

الكويت.. "عبودكا" يكشف السبب الحقيقي للقبض عليه (فيديو)
تاريخ النشر: 13 مارس 2021 17:49 GMT
تاريخ التحديث: 13 مارس 2021 19:28 GMT

الكويت.. "عبودكا" يكشف السبب الحقيقي للقبض عليه (فيديو)

أعرب نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ“عبودكا“، عن استيائه الشديد من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة عن أسباب القبض

+A -A
المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

أعرب نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر، الشهير بـ“عبودكا“، عن استيائه الشديد من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة عن أسباب القبض عليه من قبل الشرطة، موضحا أن السبب الحقيقي للقبض عليه هو كسره للحظر، وليس كما قيل عنه من قبل مروجي الشائعات بأن السبب هو حيازة المخدرات أو السكر، أو ارتكاب أفعال فاضحة.

وقال ”عبودكا“ عبر حسابه الرسمي على تطبيق ”سناب شات“: ”أمانة السبب كلن كسر حظر.. طلعت لأمر طارىء جدا وخارج عن إرادتي وأنا أكتر واحد كنت أوصيكم ما تطلعون.. كنت بروح عند أختي بالشاليه الي جنبنا وقدر الله وما شاء فعل.. وأنا ما أعرف كويس في الابليكيشن والباركود.. فحالي حال غيري اتسجلت قضية علي“.

وأضاف: ”لكن الأخبار اللي طلعت علي وإن شاء الله ياخدلي حقي منهم يوم القيامة.. أنا اتشكلت مع الشرطة.. وفعلا غلطة الشاطر بألف يعني الطيحة ديه خلت الكلام يكتر علي.. ما أعرف أخبار وايد قالت عني إني معي بنات وأخبار تانية أني متهاوش مع شرطي غير أني معي مخدرات“.

واعتبر أن ”كل ده حكي فاضي وكل ده أنا أتحمله لأني أنا أساسا غلطت أني طلعت وقت الحظر.. فأنا اللي خليت العالم تتكلم علي ويحطون أشياء مو فيا.. وأنا أتمنى ربي ياخد حقي من كل واحد شوه سمعتي.. وليكم الحق إنكم تسألون وأنا ورقتي موجودة في المغفر أني كاسر الحظر.. وأوعدكم أني هحاول أوصل لأحد أني أما ما سويت كل هذا وأني كاسر الحظر فقط“.

وكانت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت ألقت القبض على نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجاسر، الشهير بـ“عبودكا“؛ وذلك بسبب كسره حظر التجول في منطقة الخيران.

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، تم ضبط ”عبودكا“ في الخيران بعد كسره حظر التجول ووجوده بلا أوراق ثبوتية، وتم تسجيل قضية ضده بتهديد قائد الدورية.

وذكر حساب ”شاهين سناب“ في موقع ”تويتر“، أن ”عبودكا كسر حظر التجول في منطقة الخيران، وأثناء وجوده عند نقطة تفتيش رفض إبراز هويته، وادعى أنه نسيها، ثم حاول تهديد رجل الأمن الذي كان يتحدث معه، فتم القبض عليه، وإحالته لمركز الأمن، وتسجيل قضية بحقه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك