منوعات

عمرو دياب يسقط أرضا خلال حفل غنائي بالقاهرة (فيديو)
تاريخ النشر: 13 مارس 2021 1:23 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 4:18 GMT

عمرو دياب يسقط أرضا خلال حفل غنائي بالقاهرة (فيديو)

سقط الفنان المصري عمرو دياب على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا، أقيم في أحد فنادق القاهرة، لصالح شركة عقارية تقوم بتدشين مشروع جديد. وأظهر مقطع فيديو تم

+A -A
المصدر: شيماء حسن- إرم نيوز

سقط الفنان المصري عمرو دياب على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا، أقيم في أحد فنادق القاهرة، لصالح شركة عقارية تقوم بتدشين مشروع جديد.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من الحفل، سقوط عمرو دياب بينما كان يؤدي أغنية ”يا أنا يا لأ“، من ألبومه الأخير.

ويبدو أن أرضية مسرح الحفل كانت مبتلة أثناء تأدية عمرو دياب لأغنيته، ما تسبب بسقوطه المفاجئ، ولكنه تدارك الموقف المحرج سريعا بالنهوض والتوجه للجمهور بطمأنتهم، حيث علق على الحادث سريعا مع مواصلة غنائه قائلا: ”عادي عادي“.

وكان عمرو دياب قد عاد إلى القاهرة قبل ساعات، بعد إجازة قضاها بمدينة دبي، أنجز فيها العديد من أعماله، بينها طرح إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه.

وظهر عمرو دياب بعد عودته من خلال صورة تم تداولها على السوشيال ميديا بجانب السيناريست تامر حبيب والمنتج الفني محمد طلعت، وبعض المقربين.

وتداولت صفحات على مواقع التواصل أنباء عن إصابة المطرب المصري بقدمه جراء سقوطه على خشبة المسرح.

ومؤخرا، أُثيرت ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان المصري عمرو دياب، بسبب ظهوره للمرة الأولى بـ“أقراط“ في أُذنه، وذلك من خلال كليب طرحه للإعلان عن عطره الجديد الذي يحمل اسم Amr Diab 34 Eau De Parfum، ما أغضب جمهوره، وسط انتقادات لاذعة.

وظهر عمرو دياب مرتديا ”حلقا“ في أذنه، كما رسم ”تاتو“ يحمل اسم عطره، حيث استنكر رواد السوشيال ميديا إطلالته تارة، وفكرة الكليب التي لم يتقبلها غالبيتهم تارة أخرى، واصفين إياها بـ“المبتذلة“.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الإعلان على نطاق واسع وسط تغريدات عدة انهالت على عمرو دياب، على الرغم من جماهيريته ونسبة المتابعة التي يحظى بها لديهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك