منوعات

تشييع جثمان الناشط الأردني عبود العمري إلى مثواه الأخير (فيديو وصور)‎
تاريخ النشر: 11 مارس 2021 20:16 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2021 13:44 GMT

تشييع جثمان الناشط الأردني عبود العمري إلى مثواه الأخير (فيديو وصور)‎

وصل جثمان الناشط الأردني عبود العمري إلى بلاده، اليوم الخميس، حيث تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حضور أسرته وذويه والمقربين منه من أصدقائه، الذين ودعوه

+A -A
المصدر: صلاح حسن -إرم نيوز

وصل جثمان الناشط الأردني عبود العمري إلى بلاده، اليوم الخميس، حيث تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حضور أسرته وذويه والمقربين منه من أصدقائه، الذين ودعوه بالدموع والورود وسط حالة حزن عارمة.

وجاء تشييع جثمان عبود العمري في إحدى المقابر الواقعة في منطقة طبربور في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك بعدما وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء السبت الماضي 6 مارس الجاري؛ إثر حادث سير وقع رفقة أصدقائه الأربعة في دولة جنوب أفريقيا بمدينة كيب تاون.

والتزم المشيعون بالضوابط الاحترازية التي تعمل بها المملكة الأردنية؛ بسبب تصدي السلطات لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ورصد العديد من رواد التواصل الاجتماعي الكثير من الصور التي عبرت عن حالة الحزن التي بدا عليها محبوه، بينما انتشر عبر حساب ET بالعربي على موقع ”إنستغرام“ مقطع فيديو وثق لحظة توديعه لمثواه الأخير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعبود العمري ولد في عام 1998 واسمه الحقيقي عبدالله عمر العمري، وهو من مواليد الأردن ويحمل جنسيتها، لكنه كان يقيم في كندا، ودائم السفر في العديد من بلاد العالم.

ويبلغ عبود العمري من العمر 23 عامًا، وهو يعد مدونًا ناشطًا في منصات التواصل الاجتماعي، ويمتاز محتواه بالكوميدي الذي يجذب أنظار المتابعين.

وعبود العمري غير متزوج، ويبلغ عدد متابعيه في موقع ”إنستغرام“ أكثر من مليون و200 ألف متابع، بينما تحظى قناته في موقع ”يوتيوب“ على 200 ألف مشترك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك