منوعات

طليق أميرة الناصر يثير ضجة واسعة بوضعه شرطًا للزواج منه (فيديو)
تاريخ النشر: 10 مارس 2021 19:59 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2021 22:00 GMT

طليق أميرة الناصر يثير ضجة واسعة بوضعه شرطًا للزواج منه (فيديو)

أثار الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي مشعل الخالدي، طليق نجمة "السناب شات" السعودية أميرة الناصر، ضجة واسعة بعد وضعه شرطًا لأي فتاة ترغب في الزواج منه. ووثَّق

+A -A
المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

أثار الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي مشعل الخالدي، طليق نجمة ”السناب شات“ السعودية أميرة الناصر، ضجة واسعة بعد وضعه شرطًا لأي فتاة ترغب في الزواج منه.

ووثَّق ”الخالدي“ مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“ قال فيه إن أي فتاة ترغب في الزواج منه عليها أن تدفع مهرًا له كي يوافق على الزواج بها.

وأضاف ”الخالدي“، قائلًا:“إللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهرًا، أنتِ بتفكّري مشعل الخالدي إنسانًا عاديًا، لا أنا مشعل الخالدي“.

واستنكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حديث الخالدي، لاسيما أنه يأتي بعد قرابة أسبوعين من إعلان زوجته السابقة أميرة الناصر الطلاق منه رسميًا وسط جدل واسع وقتها لاتهامه بالخيانة تارة، وتعنيفها تارة أخرى“.

وتطرق البعض للسخرية من ”مشعل الخالدي“، معتبرينه مثيرًا للشفقة، كونه لا يتمتع بأي وسامة تذكر كي ترغب الفتيات بالزواج منه، إضافة إلى انتقاد البعض له بشكل لاذع، متهمينه بإهانة المرأة“.

وغرد حساب باسم ”هيف“، حيث تقول:“عينكم على نظرات الفخر يوم قال أنا مشعل الخالدي“.

وتابع حساب باسم ”أبو مراد“:“قلبنا هندوسًا، والفرن، والثلاجة، وغرفة النوم على مين؟ أكيد على والد العروس، لأن الذي يحمل أحفاده اسم مشعل الخالدي لازم يجيب الثلاجة، والفرن، وغرفة النوم“.

وأردفت مغردة أخرى تقول:“مشعل الخالدي المُعنِّف ما غيره؟ والله والرْق“.

ومضى مغرد آخر يقول:“هذا وهو مشعل الخالدي، أجل أنا وش أقول؟! بنات، إللي تبي تتزوجني تكتب البيت باسمي“.

وأثار الثنائي ”أميرة الناصر“ و“مشعل الخالدي“، جدلًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، حتى ظهرت ”الناصر“، قبل أسبوعين، معلنة طلاقهما رسميًا للمرة الثانية، حيث إنها عادت له بعد ضغوط عليها.

وهاجمت أميرة الناصر طليقها، ووصفته بـ“الخائن، والكاذب، والمريض نفسيًا“، معقبة أنها نجحت في التخلص من علاقتهما، وأنها ما زالت عاقلة ولم تجن، كما اتهمها بعض متابعيها بعد خلعها الحجاب.

وظهر زوجها خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“، وتم تداوله على نطاق واسع، قال فيه:“حسبي الله فيكِ، لأنك نزّلتي رأسي عشان المتابعين، وعشان الشهرة“، مبينًا أنه لا يريد الشهرة ولا يبحث عنها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك